• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 مرشحين للإمارات في لجان الاتحاد الدولي

الفجيرة تستضيف «قمة أهل البحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

بدأت عروس بحر العرب الفجيرة في استقبال قيادات الاتحاد الدولي والوفود المشاركين في الاجتماع الـ 89 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية الذي يستضيفه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، اعتبارا من اليوم بمشاركة 150 ضيفاً يمثلون 40 دولة من قيادات الاتحاد الدولي والأندية البحرية. وتستمر الاجتماعات 8 أيام حتى الأحد المقبل، وتشهد انتخابات الاتحاد الدولي التي تقدم إليها 4 مرشحين من الإمارات.

وعقد أحمد إبراهيم محمد نائب رئيس اتحاد الرياضات البحرية عضو لجنة الزوارق في الاتحاد الدولي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري اجتماعا تشاوريا أمس مع توماس كورت الأمين العام للاتحاد وشانتيل مركاديار مسؤولة المكتب التنفيذي ولورى بروالا رئيس قسم المسابقات والاتصال بوجوانا كوسنتينو مدير إدارة التسويق والإعلام للتحضير والاستعداد لأجندة أعمال عمومية الاتحاد الدولي.

ووجه توماس كورت خلال الاجتماع شكره وتقديره إلى نادي الفجيرة للرياضات البحرية لتنظيمه واستضافته الاجتماعات، مؤكدا أن الجمعية العمومية رقم 89 للاتحاد في الفجيرة التي سيحضرها رئيس وقيادات الاتحاد تكتسب أهمية خاصة، حيث ستطرح بعض اللوائح والقوانين للتصويت عليها وكذلك تغيير كامل يشمل جميع لجان الاتحاد الدولي وانتخاب أعضاء جدد.

وأكد أحمد إبراهيم محمد أن عقد عمومية الاتحاد الدولي التي سيواكبها التدشين الرسمي لمركز الفجيرة للتدريب على الرياضات البحرية وإجراء انتخابات عضوية الاتحاد ولجانه ، يعد حدثا رياضيا عالميا، ويأتي ثمرة دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للرياضة والرياضيين، وبدعم وتشجيع ومباركة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وأضاف: إدارة النادي بمتابعة مستمرة من الشيخ سيف بن حمد الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة رئيس النادي تعمل منذ وقت مبكر للاستعداد لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعكس الثقة بالكوادر البشرية الإماراتية، وسيحضره رئيس الاتحاد الدولي الإيطالي الدكتور رافائيل كيولي، وأعضاء المكتب التنفيذي، وجميع أعضاء الجمعية العمومية.

وعبر عن سعادته لاستضافة الفجيرة هذه النخبة من المسؤولين الدوليين في الرياضات البحرية العالمية مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي رحب بتشييد مركز لتدريب الناشئين على مختلف الرياضات البحرية يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والثاني عالميا، وطلب الاتحاد الدولي المشاركة رسميا في تدشين هذا المركز الذي يشكل قفزة كبيرة لنادينا والرياضات البحرية في الدولة خاصة والعالم عامة عبر إعداد أجيال تعمل على رفع راية الدولة خفاقة بجانب مساهمة المركز في نشر الرياضات البحرية.

وأضاف: الفجيرة تشهد على هامش اجتماع عمومية الاتحاد الدولي إجراء انتخابات عضوية الاتحاد الدولي ولجانه، ونحن نفخر بخوض 4 مرشحين من اتحاد الرياضات الانتخابات في 5 مناصب على مستوى كل من عضوية المجلس التنفيذي وعدد من اللجان وهم سالم راشد الرميثي نائب المدير العام لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والمتقدم لعضوية لجنة الفورمولا ومحمد حارب مدير نادي دبي البحري وأحمد إبراهيم محمد نائب الرئيس ورئيس لجنة الزوارق المرشح لعضوية لجنتي الزوارق السريعة والفورمولا - الفيوتشر- للناشئين وناصر الظاهري المشرف على لجنة السباقات في نادي أبوظبي البحري والمرشح لعضوية لجنة الأمن والسلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا