• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

استقبال حافل للفريق تثميناً لـ «نجاحات تونس»

«تجديف الحمرية» يحصد 3 ميداليات في البطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

عماد النمر (دبي)

عادت إلى الدولة مساء أمس الأول بعثة فريق نادي الحمرية للتجديف الحديث بعد مشاركتها الناجحة في البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في تونس الأسبوع الماضي، وحل خلالها في المرتبة الرابعة، محققاً إنجازاً كبيراً. وحصل ثنائي الفريق أحمد خميس وحمد المطروشي على الميدالية الذهبية لسباق 500 متر زوجي، كما حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية حمد المطروشي متفوقا في فئة فردي لـ500 متر، وتوالت الانتصارات بفوز الزوجي أحمد خميس الحمادي وحمد المطروشي ببرونزية 2000 متر ليكون ترتيب الإمارات الرابع عربياً.

وحقق الفريق نجاحاً باهراً في البطولة الدولية التي سبقت «العربية» بيوم واحد ونال الفريق باستحقاق الميدالية الفضية عن طريق خميس غانم وحميد المطروشي في فئة زوجي وزن ثقيل، بجانب المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق اللاعب أحمد خميس وحمد المطروشي بفئة زوجي وزن خفيف والمركز الثالث الميدالية البرونزية للاعبة مها البلوشي فردي تحت 23 سنة.

وحظيت البعثة باستقبال حافل لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، تثميناً للإنجاز الذي حققه الفريق في تونس.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، وعبيد جمعة الشامسي أمين السر العام للنادي، وعدد من كوادر العلاقات العامة والإعلام والأهالي ومشجعي الفريق وأهالي اللاعبين، وقُدمت باقات الورود لكل أفراد البعثة .

وأشاد ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، بالفوز الكبير لأبناء الحمرية، مؤكداً أن النجاحات ثمرة اهتمام القيادة الرشيدة بالألعاب الفردية ودعم الأندية، وقدم الشكر إلى الفريق والجهاز الإداري والفني ومجلس الإدارة وكوادر النادي على متابعة الفريق واللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز اللافت عربياً.

وأعرب مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية عن سعادته بفوز أبطال نادي الحمرية بالمركز الرابع عربياً ورفع علم الدولة عالياً في تونس مما يعزز الجهود التي تكاملت على مدى سنتين لإعداد الفريق للمشاركات المحلية والدولية، وقال: ماضون في التفوق بالأنشطة البحرية ليس فقط ليكون اسم نادي الحمرية أولاً ولكن لرفع اسم الإمارات وإبراز دعم القيادة، مشيراً إلى أن اللاعبين سيحصلون على يومين راحةً، ثم يعودون للتدريبات استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية للتجديف الحديث في دولة قطر خلال الفترة من الثاني عشر حتى الثالث عشر من نوفمبر المقبل.

وقال سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس البعثة: «إننا وبعد الإعداد الطويل والمعسكرات التي خاضها الفريق، عزمنا على أن نكون أمام تحدٍّ جديد وأراد اللاعبون أن يثبتوا للجميع أن أبناء الإمارات لا يرضون بغير الفوز والتتويج بالمراكز الأولى بديلاً فكان لهم ما حققوه في البطولة والوصول للمركز الرابع عربياً رغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى استحالة صعودنا على المنصات بجانب الأشقاء من الدول العربية الذين لهم أكثر من عشرين عاماً في هذه الرياضات ولله الحمد تفوقنا».

وأشار مدرب الفريق سيد واضح إلى أن اللاعبين حققوا نجاحاً كبيراً بالحصول على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وأنهم كانوا أوفياء للإمارات بعد أن تدربوا كثيراً واستطاعوا استيعاب تكتيكات اللياقة البدنية والولاء للوطن من خلال تلك المعادلة للوصول إلى الذهب، مشيرا إلى أن فرسان التجديف يسعون إلى مواصلة سجلهم المشرف والناصع في البطولات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا