• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

238 % نمو إيرادات «فييم سوفت وير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

حققت «فييم سوفت وير» 238% نمواً في إيراداتها بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأول من 2014 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بحسب بيان أمس وقال جريج بيترسين مدير مبيعات البرمجيات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط ودول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي: «ما زالت فييم مستمرة في العمل على ردم الفجوات بين متطلبات الشركات التي تعمل بدون توقف وقدرات أقسام تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة العمل بدون توقف بفعالية وثبات تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لصالح معظم الشركات في الإمارات العربية المتحدة».

يوجد لدى فييم أكثر من 200 عميل في الإمارات العربية المتحدة و600 عميل في الشرق الأوسط، وتعتبر شراكتها الجديدة من «نيت آب» كجزء من برنامج «فييم باك آب أند ريبليكيشين» الإصدار الثامن متوافقة مع مهمتها المستمرة في تمكين الشركات التي تعمل بدون توقف من خلال تقديم حماية متطورة للبيانات في مراكز البيانات.

وأضاف بيترسين: «تواجه الشركات في الإمارات العربية المتحدة تحديات مثل فقدان البيانات والفترات الطويلة لاسترجاع البيانات والافتقار إلى المراقبة على بيئة تكنولوجيا المعلومات لديها. تعمل الحماية المتطور للبيانات من فييم المندمجة مع التقنية الافتراضية، مثل الحوسبة السحابية وغيرها من التقنيات، على التكامل مع مراكز البيانات العصرية وتضمن العمل بدون توقف للبرمجيات الهامة لعملائنا من أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا