• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

90 لاعباً في كأس الإمارات الخامسة للقوس والسهم

أحمد راشد يتصدر فئة الناشئين والحمادي أول المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

عماد النمر (دبي)

اختتمت مساء أمس الأول المرحلة الخامسة من بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم التي احتضنها على مدار يومين نادي دبي للمعاقين، بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة من 20 جنسية مختلفة في مسابقات الرجال والسيدات والناشئين والمعاقين والناشئات والناشئين خارج الصالات. وشهدت البطولة منافسات ساخنة في التصفيات التي أقيمت الجمعة واختتمت السبت بمشاركة 6 فئات .

وأسفرت نتائج فئة الناشئين عن فوز أحمد راشد «نادي المدام» بالمركز الأول، وجاء علي عتيق من نفس النادي في المركز الثاني، وحصل سعود محمد راشد من نادي الشارقة على المركز الثالث، وفي فئة الناشئات فازت بالمركز الأول ميثاء النيادي من أبوظبي، بينما جاءت سمية محمد في المركز الثاني، وحصلت عليا أحمد على المركز الثالث.

وفي فئة المعاقين فاز بالمركز الأول إبراهيم الحمادي «نادي دبي»، وحصل رضا جلال «نادي دبي» على المركز الثاني، وحل زميله جاسم رمضان في المركز الثالث.

وفي فئة السيدات قوس أولمبي فازت بالمركز الأول الفرنسية فاليري، بينما جاءت السويدية بيا في المركز الثاني، وحققت ميثاء السويدي «نادي سيدات الشارقة» المركز الثالث.

وفي فئة رجال قوس أولمبي حقق الهندي سولمان المركز الأول، وحصل محمد سلطان على المركز الثاني، وحل عبيد حسين من نادي المدام ثالثاً، وفي فئة القوس المركب حصل محمد الشحي «دبي للمعاقين» على المركز الأول، بينما جاء عمر غانم «مصر» في المركز الثاني، وحل سامي عوض «نادي رماة دبي» في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا