• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تجهز لعمليات استحواذ بالقطاع

«نستله» تسعى لزيادة حصتها في سوق الشوكولاتة الفاخرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أقر الرئيس التنفيذي لشركة نستله التي تمتد أنشطتها من طعام الأطفال إلى علاجات التجاعيد بأن إنتاج الشوكولاتة وهو أحد أقدم منتجاتها أصبح مصدرا للإحباط.

و«نستله» من بين الكثير من شركات السلع الاستهلاكية التي تسعى للاستفادة من اهتمام المستهلكين بالمنتجات الفاخرة والطبيعية والمبتكرة والحصرية والعضوية لتعزيز مبيعات الأغذية المعلبة التي تعاني الركود في أوروبا وأميركا الشمالية منذ الأزمة المالية العالمية.

وتتمتع قهوة نسبريسو التي تنتجها نستله بمكانة جيدة في سوق القهوة الفاخرة بدعم من التوزيع الحصري والتكنولوجيا المتطورة والإعلانات التي يظهر فيها الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني.

لكن الشركة لم تحقق نجاحا مماثلاً في مجال الشوكولاتة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة بول بولكه للمستثمرين في مؤتمر في بوسطن في الرابع من يونيو، حيث ناقش أيضاً تراجع حماس الشركة للمنتجات الخاسرة «الشوكولاتة الممتازة هي مبعث إحباطي الصغير».

وجددت تصريحات بولكه التكهنات بأن الشركة المشهورة بإنتاجها الكبير في سوق الشوكولاتة قد تسعى لعمليات استحواذ من أجل دور أكبر في القطاع الممتاز خاصة في الولايات المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا