• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لاعبو الجولف يتسابقون على حلبة مرسى ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- شارك مجموعة من لاعبي الجولف المشاركين في بطولة أبوظبي HSBC للجولف، وهم: ماتيو ماناسيرو وسيرجيو جارسيا ولوك دونالد وبول كاسي في سباق ترفيهي خاص على حلبة مرسى ياس، الحلبة المستضيفة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

ولم يكن السباق بالطريقة التقليدية في سيارات الفورمولا 1 بسرعة 200 كيلومتر بالساعة، ولكن ضمن عربات الجولف الخاصة بهم وذلك بهدف الفوز بكأس «سباق ياس».

وقال ماناسيرو: لم أستطع أن أمنع نفسي من الضحك عندما انطلقنا بعربات الجولف من على خط السباق حيث إن الحلبة مخصصة لسيارات الفورمولا 1 السريعة وليس لعربات الجولف التي تصل سرعتها القصوى إلى 15 كيلومتراً في الساعة، وعلى الرغم من أنني حضرت سباق أبوظبي من قبل إلا أن الأمر يبدو مختلفاً عندما تكون داخل الحلبة نفسها وليس في المدرجات.

وقام اللاعبون بعد ذلك بتسجيل أوقاتهم التأهيلية حول الحلبة ضمن مضمار خاص، وبعد البداية البطيئة التي شهدها دونالد إلا أنه وجد نفسه في المقدمة وفي منافسة شديدة بينه وبين ماناسيرو وكاسي. وقال دونالد بعد الفوز بالسباق: آمل أن يكون هذا الفوز إشارة إلى شيء جيد سيحدث على أرضية الملعب الوطني هذا الأسبوع، وبالمقارنة مع الأمر الذي قمنا به فإنه سيكون من المضحك مشاهدة سيارات الفورمولا 1 تتسابق على أرضية الملعب العشبي عندما تعود إلى شهر نوفمبر القادم بدلاً من الحلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا