• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يكرم 60 شابا خلال حفل توزيع جوائز "بالعلوم نفكر"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

وام

كرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات أكثر من 60 شابا فائزا في مسابقة "بالعلوم نفكر" التي تنظمها المؤسسة على مستوى الدولة وذلك خلال حفل أقيم صباح اليوم في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي.

حضر حفل توزيع الجوائز، معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات المنتدب ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي إضافة إلى كوكبة من المسؤولين الحكوميين وممثلين عن شركات القطاع الخاص وأعضاء الهيئات التدريسية والأكاديمية في الدولة.

وتم تكريم الفائزين تقديرا لمشاريعهم العلمية المبتكرة وأفكارهم الإبداعية في مجالات العلوم والتكنولوجيا المختلفة، كما شهد الحفل تكريم شركاء مؤسسة الإمارات من الشركات والهيئات الحكومية و الجامعات التي دعمت البرنامج وأسهمت في نجاح معرض و ملتقى "بالعلوم نفكر" لهذا العام.

وتم توزيع 27 جائزة على الشباب في فئات ضمت المرتبة الأولى والثانية لكل فئة من المدارس والجامعات والتي تبلغ 12 فئة، كما تضمنت جائزة "المشروع الأفضل على مستوى المدارس" وجائزة "المشروع الأفضل على مستوى الجامعات" و"جائزة بالعلوم نفكر 2015 فئة اختيار الجمهور".

وأعرب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في كلمته خلال الحفل عن إعجابه الشديد بحس التصميم والموهبة التي أبداها الشباب الإماراتيون المشاركون في المسابقة.

وقال إن برنامج "بالعلوم نفكر" منذ إطلاقه في سبتمبر 2012 تمكن في الكشف عن قدرات ومواهب أعداد متزايدة من الشباب الإماراتيين المبدعين والذين سيكون لهم مستقبل واعد في تعزيز مسيرة التقدم والتنمية في الدولة.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض