• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مؤسسة الإمارات لتنمية علاقات العمل» الراعي الرسمي للبطولة

«قلعة الجاهلي» شعار النسخة الثانية لـ«رمضانية» العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، راعي بطولة العين الرمضانية، عقدت اللجنة المنظمة العليا، مؤتمراً صحفياً الأربعاء الماضي، للكشف عن الراعي الرسمي للبطولة الرمضانية الثانية والشعار الذي تم اعتماده رسمياً.

وحضر المؤتمر الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيس اللجنة المنظمة العليا، وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، ومسلم أحمد مدير البطولة، وعلي بن مسري الظاهري مستشار البطولة، ومسعد الحارثي رئيس اللجنة الإعلامية، وعدد من رؤساء اللجان الفرعية للألعاب الست عشرة التي تتضمنها المنافسات.

وتم خلال المؤتمر إعلان «مؤسسة الإمارات لتنمية علاقات العمل» الراعي الرسمي للبطولة، إضافة إلى عدد من الرعاة الذين أبدوا أيضاً موافقتهم على المشاركة في الرعاية، على أن تعلن أسماؤهم لاحقاً بعد توقيع عقود شراكة معهم رسمياً. كما تم اختيار «قلعة الجاهلي» لتصبح شعاراً للبطولة، وفقاً لرغبة معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان في اختيار أحد رموز مدينة العين التاريخية شعاراً رسمياً.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال المؤتمر الصحفي، أكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان أن «دورة العين الرمضانية» التي بدأت منذ الثمانينيات ستعود في دورتها الثانية خلال شهر رمضان المقبل بروح وثوب جديدين، وتستلهم في رؤيتها وأهدافها تطلعات القيادة الرشيدة في تصدر المراتب الأولى وبناء أجيال من شباب الإمارات الواعدين لدورهم في البناء والتنمية والحفاظ على المكتسبات العصرية التي حققتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدعم اللا محدود والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. كما رحب معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالأعضاء الجدد الذين تم اختيارهم ضمن قائمة اللجنة المنظمة العليا الجديدة للبطولة واللجان الفرعية، متمنياً لهم كل التوفيق، مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا في البطولة الأولى التي أسهمت بقدر كبير في النجاح الذي وصلت إليه النسخة الأولى.

وأضاف معاليه في كلمته: «بطولة العين الرمضانية كانت الأولى على مستوى الدولة ومنطقة الخليج والعالم العربي ما يشعرنا بالفخر، ولهذا نريد لها العودة القوية التي تتناسب مع أسبقيتها وقيمتها التاريخية».

من ناحية أخرى، أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي، أن بطولة العين الرمضانية الثانية ستكون متميزة من النواحي كافة، خصوصاً أنها تتضمن جملة من الألعاب المتنوعة التي تسمح لجميع الرياضيين بالمشاركة في المنافسات البالغ عددها 16 لعبة، مؤكداً أن جوائزها ستكون قيمة، وأن اللجنة المنظمة العليا ستسعى لبذل كل الجهود لتصبح بطولة عالمية حاضراً ومستقبلاً. وقال إن ما يهمه في المقام الأول أن تعمل جميع اللجان كمجموعة واحدة، همها الوصول بالبطولة إلى أعلى قمم النجاح، مؤكداً أن باب الرعاية مفتوح للجميع، وفق معايير التسويق المعتمدة للبطولة، بحيث تعم الفائدة جميع الشركات الراعية للبطولة.

من جانبه، أكد طلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، تماشي بطولة العين الرمضانية بألعابها المتعددة مع استراتيجية المجلس، وزاد: «المجلس يدعم كل الأحداث الرياضية والمجتمعية على وجه الخصوص، ومن هنا تجيء مباركتنا لعودة البطولة بكل القوة والحضور الذي تعمل من أجله اللجنة المنظمة العليا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا