• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ستينسون الثالث عالميا يودع من الدور التمهيدي

الإسباني كابريرا يتصدر اليوم الثاني لبطولة أبوظبي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - ‫شهدت منافسات اليوم الثاني من بطولة أبوظبي ‬للجولف، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عندما ودع السويدي هنريك ستينسون المصنف الثالث على العالم منافسات البطولة، والتي انطلقت منافساتها أمس الأول على الملعب الوطني بنادي أبوظبي للجولف في مفاجأة غير متوقعة بعد أن فشل في التأهل إلى الجولة النهائية التي تبدأ اليوم وتستمر حتى الغد.

‫وجاء خروج ستينسون أحد ‬أبرز لاعبي البطولة بعد أن واصل أداءه المخيب في منافسات اليوم الثاني، ولم يتمكن من تحقيق أي ضربة تحت المعدل ليغادر البطولة رغم التوقعات بأنه سيكون أحد أبرز المنافسين على اللقب بضربتين فوق المعدل.

‫على الجانب الآخر، واصل الإسباني رافا ‬كابريرا أداءه القوي منذ انطلاق البطولة وتصدر منافسات اليوم الثاني، ليحافظ على القمة التي اعتلاها مساء أمس الأول.

وتمكن كابريرا من الوصول للصدارة بالمشاركة مع الإسكتلندي كريج لي الذي قفز إلى المقدمة بعد أداء مميز ومنافسة قوية، مع صاحب المركز الأول.

واستطاع الثنائي أن يحققا 9 ضربات تحت المعدل، في حين فشل الإنجليزي ماثيو بال دوين الذي تصدر منافسات اليوم الأول، في الحفاظ على المركز الأول، وتراجع أداؤه بعد أن حقق ضربة واحدة فوق المعدل أمس، وهو ما حدث أيضاً مع الفرنسي رومين واتل المشارك في الصدارة ووقع في أخطاء أدت إلى تحقيقه 3 ضربات فوق المعدل في منافسات أمس.

‫واحتل الإنجليزي داني ويليت المركز الثالث بعد انتهاء منافسات اليوم ‬الثاني، خلف كابريرا ولي محققاً 8 ضربات تحت المعدل ليعلن عن نفسه بشكل جيد في بطولة أبوظبي للجولف، كما استطاع الإيرلندي روري ماكلروي المصنف السابع وأحد أبرز لاعبي الجولف في العالم تحسين أدائه في الجولة الثانية وتقدم بخطوات ثابتة نحو المقدمة واحتل الترتيب الرابع بجانب الدانماركي توماس بورن والأرجنتيني ريكاردو جونزاليس بـ 7 ضربات تحت المعدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا