• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

يتضمن 118 منزلاً

«الحمرا» تطور مجمعاً سكنياً جديداً برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

بدأت شركة الحمرا في رأس الخيمة ببناء مجمع سكني جديد ضمن مشروع منازل «بيتي» التي يبلغ عددها 118 منزلاً تلبية الحاجة للمنازل الفخمة في الإمارات الشمالية.

ومن المقرر الانتهاء من مشروع «بيتي» بنهاية عام 2015، حيث يستكمل مجموعة واسعة من العقارات السكنية والشقق التي تتراوح بين غرفة وغرفتي نوم، بالإضافة إلى «التاونهاوس» الفسيحة، والفلل الراقية والقصور الرائعة في «فالكن آيلند». وقال بينوي كوريان مدير عام شركة الحمرا للتطوير العقاري، إن «بيتي» يعتبر أحدث إضافة إلى قائمة مشاريع الحمرا التي تتعهد شركة الكرمل للبناء بتشييده، الأمر الذي سيعزز من مكانة القرية كوجهة مثالية للأسر التي تبحث عن مجتمع عالمي للعيش والعمل في رأس الخيمة، منوهاً بأن المشروع يضيف بعداً جديداً إلى تقديمات قرية الحمرا القائمة حالياً ستبدأ عمليات البناء في يونيو 2014 من المقرر الانتهاء من البناء في ديسمبر 2015.

وأضاف «قمنا بتطوير مجتمع شامل ومتكامل يتمتع بكل أسباب الراحة التي تتوق إليها من منزل الأحلام. لن يلبي (بيتي) تلك الاحتياجات فحسب، بل سيوفر تجهيزات داخلية ذات جودة عالمية ضمن بيئة مستدامة». وتابع «سيستخدم (بيتي) أحدث ما تم التوصل إليه في مجال البناء المستدام. من الأساسات الفعالة من حيث توفير الطاقة والجدران العازلة، إلى خزانات المياه الساخنة على الطاقة الشمسية وخزانات المياه الموفرة للطاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا