• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

خلال لقائه عدداً من طلبة الإمارات الدارسين في أستانا

محمد بن زايد: طلبة الإمارات في الخارج سفراء وطننا لنقل صورته الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يوليو 2018

أستانا (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، في مقر إقامة سموه في العاصمة الكازاخية أستانا عدداً من طلبة دولة الإمارات المبتعثين الدارسين في جامعات ومعاهد كازاخستان.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء الطلبة، والتعرف على تخصصاتهم العلمية والاطمئنان على أحوالهم وأوضاعهم الدراسية.

وحث سموه الطلبة خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة - على بذل أقصى جهد لتحقيق التفوق العلمي في مختلف التخصصات من أجل الإسهام مع بقية أشقائهم من أبناء الوطن في رفد مسيرة بناء وتقدم وازدهار دولة الإمارات.

وأكد سموه أن طلبة الإمارات في الخارج سفراء وطننا في نقل صورته الحضارية إلى الشعوب والدول الأخرى، مشيراً إلى أن دولة لن تدخر جهداً في توفير الدعم والإمكانات كافة التي تساعدهم على المثابرة، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في نيل أعلى الدرجات العلمية والأكاديمية واكتساب المهارات والخبرات المتقدمة.

من جانبهم، أعرب طلبة الإمارات عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنين الدعم التي تقدمه لهم الدولة ليواصلوا مسيرتهم العلمية بنجاح وتفوق، مؤكدين أنهم سيكونون عند حسن ظن قيادة الدولة في مواصلة بذل الجهود في تحصيلهم العلمي، والإسهام مع بقية إخوانهم الطلبة في دعم تطور وتقدم الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا