• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ترأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء بمدرسة برأس الخيمة واعتمد خطة تسريع الأجندة الوطنية

محمد بن راشد: ننظر إلى الأمام ونرسخ الشفافية ونعمل لإسعاد شعبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن رسالته لشعب الإمارات حول الأجندة الوطنية هدفها ترسيخ الشفافية بين الحكومة وبين الناس.

وقال سموه ان الأجندة تلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا والتركيز عليها خلال الفترة المقبلة هي أولوية وغاية العمل الحكومي.

وأضاف سموه "حققت الحكومة على مدار السنوات الماضية إنجازات ضخمة وقفزات كبيرة ومراكز عالمية ولكن لا يتحرك جميع أعضائها بنفس السرعة"، مشددا سموه "ننظر دائما للأمام ولا نتكئ على المنجزات السابقة وإنجازاتنا الحقيقية هي كوادرنا الحكومية المتعلمة والمتخصصة والمخلصة".

جاء ذلك خلال ترؤس سموه صباح اليوم اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي الذي عقد في مدرسة فاطمة بنت مبارك بمنطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة وبحضور نخبة من أوائل الطلبة في الدولة لتكون بذلك أول جلسة لمجلس الوزراء يتم عقدها بحضور العامة منذ تشكيله.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع خطة تسريع مستهدفات الأجندة الوطنية والتي تهدف إلى تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة للوصول لنسبة 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية بحلول العام 2021.

وقال سموه "متفائل بتحقيق أهدافنا قبل 2021 .. ومجلس الوزراء سيتابع فريق العمل التنفيذي المكون من 550 مسؤولا حكوميا". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا