• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

ضمن احتفالات الذكرى العشرين لتأسيس أستانا

محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يشهدان افتتاح مركز أستانا المالي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يوليو 2018

أستانا (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفخامة نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة، افتتاح مركز أستانا المالي الدولي.

وكان فخامة رئيس كازاخستان في استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدى وصوله مركز أستانا المالي الدولي، يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأعرب فخامة الرئيس الكازاخستاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على حضوره افتتاح مركز أستانا المالي الدولي، مشيراً إلى أن تدشين هذا المركز جاء بعد دراسة التجارب الناجحة في الأسواق المالية لعدد من الدول، من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال - في الكلمة التي ألقاها بحضور كبار المسؤولين الدوليين في الأسواق المالية والاقتصادية - إن مركز أستانا الدولي سيخدم دول آسيا الوسطى، وسيكون مركزاً فاعلاً من خلال المرونة والتنظيم الإداري والتحكيم والتشريعات والبيئة المشجعة والمحفزة للمؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال.

وأشار إلى أن التدشين الرسمي لمركز أستانا المالي الدولي يأتي ضمن احتفالات الذكرى العشرين لتأسيس العاصمة أستانا في ضوء السعي للتحديث والتطوير المستمرين للمجالات كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا