• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تُنظم جولة ترويجية في كوريا واليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جولة ترويجية غدا في العاصمة اليابانية طوكيو ويوم 12 يونيو في العاصمة الكورية سيؤول، وذلك بمشاركة 6 من الجهات العاملة في قطاع السفر والسياحة بإمارة أبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتطلع قطاع السياحة في أبوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار اليابانيين والكوريين، وخاصة مع استقبال المنشآت الفندقية في الإمارة 4405 نزلاء يابانيين خلال الأشهر الـ4 الأولى من العام الجاري، أمضوا 17687 ليلة بمتوسط تجاوز حاجز 4 ليال، بينما بلغ عدد النزلاء الكوريين 4.655 نزيلاً، أقاموا 12862 ليلة، بمتوسط 2.76 ليلة للنزيل الواحد.

ويشارك في الجولة «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، و«فندق المفرق» و«فندق لو رويال ميريديان أبوظبي» و«فندق وفلل بارك حياة أبوظبي»، جزيرة السعديات وشركة إدارة الوجهات السياحية «المغامرات العربية» و«حلبة مرسى ياس».

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إلى أن الوجهة السياحية تسعى إلى استثمار فرص النمو المتاحة بالاعتماد على منتجها الفندقي والترفيهي الذي يتناسب مع الزائر الياباني والكوري، بما في ذلك برامج عطلات الجولف وأسعار منشآت خدمات الضيافة المناسبة، وقال: «تبدو الآفاق واعدة لتشجيع المزيد من الزوار اليابانيين والكوريين على تمضية عطلات أطول في أبوظبي، للاستمتاع بمعالمها السياحية ومرافقها الترفيهية ومنتجعاتها الفاخرة».

وتسلط الجهات المشاركة في الجولة الترويجية الضوء على مدى تنوع وتميز الخارطة السياحية في أبوظبي، والقيمة الاقتصادية التنافسية التي تتيحها مع توفير متوسط سعر غرفة فندقية قدره 135 دولاراً، وسهولة الوصول إليها عبر شبكة واسعة ومتنامية من الرحلات الجوية إلى مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب طرحها لباقات ومنتجات تتماشى مع الاحتياجات النوعية المتباينة للأسواق السياحية المختلفة.

وتنظم شركة «المغامرات العربية» برامج جولات سياحية في مدينة أبوظبي مصحوبة بتعليق باللغة اليابانية 5 أيام في الأسبوع، وتخطط لزيادة هذه الخدمة في الموسم المقبل. كما تقدم خيارات إقامة فندقية قصيرة لزوار سياحة الترانزيت القادمين من اليابان وكوريا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا