• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الرئيس العراقي يستقبل القائم بأعمال سفارة الدولة في بغداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

بغداد (وام)

استقبل فخامة رئيس الجمهورية العراقية الدكتور فؤاد معصوم بقصر السلام في بغداد أحمد بن نصر الزعابي القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالعراق.

ونقل القائم بأعمال سفارة الدولة إلى فخامة الرئيس العراقي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد القائم بالأعمال خلال اللقاء حرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على إقامة أفضل العلاقات مع العراق الشقيق في كافة الصعد والمجالات بالشكل الذي يلبي طموح وتطلعات القيادة بين البلدين ويخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وقال «إن الإمارات تنظر باعتزاز الى علاقاتها مع العراق. وأكد دعم الإمارات للعملية السياسية التي تسهم في إشراك كافة الطوائف وفئات المجتمع العراقي لتحقيق الأمن والعدل والمساواة والتي ستنعكس لاستقرار وامن العراق وازدهاره الذي يعتبر ركيزة أساسية للاستقرار الإقليمي وأمن المنطقة، مشيرا إلى أن دولة الإمارات مع العراق في جهوده لإعادة الإعمار والبناء وتحقيق الأمن والاستقرار للعراق الشقيق.

من جانبه حمل فخامة الدكتور فؤاد معصوم القائم بالأعمال تحياته العميقة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال ان بلاده تولي أهمية خاصة لتعزيز العلاقات مع الإمارات بين دول المنطقة، مؤكدا أهمية تعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين على الصعد كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض