• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شركة لـ «بي جي إس» في «حرة رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

أنشأت مجموعة «بي جي إس»، الشركة الفرنسية البلجيكية العالمية لتصنيع المنصات الخشبية، شركة تابعة لها في المجمع الصناعي التابع لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، وذلك بهدف توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال مايكل مودونو نائب رئيس ومؤسس مجموعة «بي جي إس»، إن الهدف من اختيار المنطقة الحرة برأس الخيمة لتكون مقراً لشركة «بي جي إس ميدل إيست»، هو سهولة الوصول إلى تدفقات التجارة الدولية بين الشرق والغرب، فضلاً عن التفاعل الوثيق مع عملائنا الحاليين وفرصة لجذب المزيد من العملاء في المنطقة، ولما تقدمها المنطقة الحرة برأس الخيمة من مستودعات منخفضة التكلفة وبجودة عالية تعادل مثيلاتها في المنطقة، وسكن العمال المتوافر في موقع العمل وباقات دعم الأعمال المعفاة من الضرائب. وأضاف أن وجود المجموعة في المنطقة الحرة برأس الخيمة سيعمل على توفير أفضل الحلول وأنسبها لعملائنا حول العالم، كما نؤكد لأنفسنا امتلاك الإمكانات القوية للتنمية والتطوير في السنوات المقبلة. ولفت إلى أن مجموعة «بي جي إس» تمتلك الآن 6 مصانع و13 موقعاً للتصنيع و28 موقعاً لتجديد منصات نقالة. ويبلغ الإنتاج السنوي أكثر من 25 مليون منصة جديدة ومجددة، وحققت مجموعة «بي جي إس» في 2013 إيرادات بلغت 170 مليون يورو.

تمتلك الشركة ما يقارب 1,000 موظف، وأكثر من 5,500 عميل، منوهاً بتطلع «بي جي إس» إلى أن توسع نشاطها ومنشآتها في المنطقة الحرة برأس الخيمة وتحقيق عائداً يصل إلى 500 مليون يورو في السنوات الخمس المقبلة. من جهته، رحب بيتر فورت المدير التنفيذي للمنطقة الحرة برأس الخيمة بأحدث الشركات المضافة للقطاع الصناعي في إمارة رأس الخيمة قائلاً نحن سعداء باستضافة شركة «بي جي إس ميدل إيست» في المجمع الصناعي التابع للمنطقة الحرة برأس الخيمة، الذي تم تخصيصه لتلبية احتياجات العملاء في الصناعات الثقيلة.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا