• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تنظم ندوة حول تنمية المشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بفرعها بمدينة كلباء، ندوة بعنوان تنمية المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع بمقر فرع مدينة كلباء.

وتأتي الندوة استمراراً للبرامج التي تحرص على إقامتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة بهدف دعم مشاريع الريادية وإيجاد منتجات تخدم تلك التوجهات وتخدم مجتمع الأعمال المحلي لاسيما في المنطقة الشرقية من إمارة الشارقة وأهمية استحداث مشاريع استثمارية مبتكرة نابعة من البيئة المحلية والتي تسهم في تعزيز المكانة الاقتصادية في إمارة الشارقة.

حضر الندوة عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وهلال محمد النقبي – رئيس المجلس البلدي بكلباء وخليل محمد المنصوري – مدير إدارة الفروع وسلطان عبيد الزعابي مدير فرع كلباء وأحمد جمعة الهورة مدير بلدية مدينة كلباء وعدد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية في مدينة كلباء.

وقال محمد أحمد الشحي عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة رئيس لجنة المنطقة الشرقية إن تنظيم مثل هذه الندوات يأتي في إطار السعي التي ترجمة سياسة وتوجهات الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والإسهام بصورة جليلة في إيجاد وسائل داعمة لتحفيز الشباب المواطنين من الجنسين إلى المشاركة في بناء المجتمع وتشجيعهم على تسيس شركاتهم ومؤسساتهم لتحقيق التنمية المستدامة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا