• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يضم 9 مرشحين حتى الآن

تحالف ثالث يشعل المنافسة بانتخابات مجلس إدارة «غرفة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

شكل 9 مرشحين بانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تحالفاً انتخابياً جديداً، أُطلق عليه اسم مجموعة «مستقبل أبوظبي»، والذي يعد التكتل الثالث بعد تشكيل تحالفين سابقين هما «كلنا أبوظبي» ويضم 11 مرشحاً حتى الآن، و«أبوظبي للتميز» ويتشكل من 13 مرشحاً.

وتضم مجموعة «مستقبل أبوظبي» كلاً من أحمد عبدالله عبدالله الحمادي، والمعتصم جاسم محمد المدفع، وعبدالله عمر سالم محمد باعبيد، وعلي عبدالله فاضل المعمري، وعون عبدالله محمد الجنيبي، وفتحية حسين أحمد الهاشمي، ومبارك مرزوق مبارك المنصوري، ومحمد عمر محمد ناصر باصليب، ووداد إبراهيم محمد الحمادي.

وقال عبدالله عمر باعبيد لـ «الاتحاد»، إن البرنامج الانتخابي للمجموعة يركز على عدد من القضايا، منها دعم دور الغرفة وكوادرها، باعتبارهم مكملاً ومحركاً أساسياً لتفعيل اقتصاد الإمارة، وتركيز الاستثمارات على القطاعات الفنية وقطاعات الطاقة والطاقة المتجددة من أجل مواكبة النمو التكنولوجي على الصعيد العالمي، وتطوير الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع السياحي وتوظيفها لخدمة الاقتصاد، وفقاً لأفضل المعايير العالمية، وكذلك عمل برامج قابلة للتنفيذ لتشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والقضاء على ظاهرة تعثرها.

وأكد باعبيد حق الناخبين في محاسبة مجلس الإدارة المنتخب على ما تتضمنه البرامج الانتخابية، عبر قياس مؤشرات الأداء، تحت شعار «من ينتخبنا له الحق أن يحاسبنا».

وقال باعبيد «المكسب الحقيقي للترشح يتمثل في إيصال رسالة للناخبين بأن العمل مع ذوي الخبرة في مجلس الغرفة سوف يعبر عن طموح واحتياجات مجتمع الأعمال في قطاع الأعمال، وأن نكون حلقة الوصل لتقريب وجهات النظر بينهم وبين الجهات المسؤولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا