• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خبراء: حكومة محمد بن راشد قادت المجتمع نحو الرفاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

حاتم فاروق (أبوظبي)

أكد خبراء اقتصاديون في الدولة، أن الرسالة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لشعب دولة الإمارات بمناسبة مرور 10 أعوام على تولي سموه رئاسة الحكومة، جاءت لتؤكد من جديد مدى حرص سموه على إنجاز خطط الحكومة الاتحادية نحو استكمال استراتيجية التطوير في مختلف الأجهزة والمؤسسات الحكومية بالقطاعات التي تمس حياة المواطن والمقيم على أرض الدولة.

خطط طموحة

وقالوا لـ«الاتحاد»، إن رسالة سموه التي جاءت تحت عنوان «عشرية الإنجاز.. وخمسية التحدي»، كشفت بوضوح عن حرص الحكومة الاتحادية التي يقودها سموه على تطوير أدائها خلال العقد المنقضي، عبر تنفيذ برامج وخطط طموحة، وضعت الدولة بمختلف أجهزتها الخدمية والتنفيذية والتشريعية على طريق المنافسة العالمية، مؤكدين أن الرسالة أسست مفهوماً جديداً يشير إلى ضرورة إعلام المجتمع الإماراتي بمختلف شرائحه بتطور الخطط الحكومية الرامية إلى رفاهية الشعب الإماراتي وسعادته.

وأضافوا أن الرسالة تطرقت إلى الأهداف والغايات التي ترمي إليها حكومة دولة الإمارات، وصولاً إلى تحقيق رؤية 2021، من خلال استعراض واضح وشفاف للعديد من الطموحات والإنجارات المحققة على أرض الدولة، خلال السنوات العشر الماضية، فضلاً عن وضع خريطة طريق تقود مختلف أجهزة الدولة لتسجيل أعلى معدلات للتنمية الشاملة التي تضع الإمارات على مشارف عقد جديد من التطور.

وقال حمد العوضي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، إن حكومة دولة الإمارات استطاعت خلال السنوات العشر الماضية إنجاز الكثير من المشاريع التنموية العملاقة والخطط الإستراتيجية التي واكبت التطورات العالمية بخطى ثابتة، واثقة من قدرتها على تحمل الكثير من الصعاب والتحديات الاقتصادية الدولية، مؤكداً أن مؤسسات الدولة وأجهزتها كانت خلال العقد الماضي على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها، رغم الصعاب الاقتصادية التي تمر بها المنطقة العربية والتحديات الإقليمية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض