• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في مهرجان «موازين»

نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بقفطان مغربي.. ومارتن يغلق شوارع الرباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

سكينة اصنيب (الرباط)

أبدعت المطربة الكويتية نوال في أول مشاركة لها بمهرجان «موازين»، وأكدت أن لها جمهوراً واسعاً في أقصى بقعة بالعالم العربي رغم غيابها عنه سنوات عدة. وتفاجأت نوال بالحضور الجماهيري الكبير لحفلها وتفاعل الحضور مع أغانيها، خاصة أن نوال اختارت الإيقاع المغربي في بعض أغانيها.

وبادلت نوال جمهورها في المغرب الحب حين اختارت إحياء الحفل مرتدية القفطان المغربي، والذي كان مميزاً وذات تصميم راق، مزج بين اللونين الأزرق السماوي والبنفسجي.

كما قدمت في الحفل أغنية «جريت وجاريت»، للمطربة المغربية نعيمة سميح، والتي تعد إحدى روائع الفن المغربي، وبدت نوال متمكنة الى حد كبير من اللهجة المغربية وأدت الأغنية بحرفية واقتدار، مما دفع الجمهور الى مطالبتها بالغناء باللهجة المغربية لأغنيات أخرى.

وبدأت نوال الحفل بأغنية «تدري»، ثم غنت «انت طيب» و«معقولة تنساني» و«تبغي تصدق» و«أبيك» «تعب قلبي»، «القلوب الساهية»، «الشوق جابك»، لتنهي حفلها بأغنية «بيحسدوني».

وفي إطار الحفلات الغربية لمهرجان موازين ألهب المطرب العالمي ريكي مارتن حماس الجمهور في حفل كبير مساء الجمعة الماضي، حضره ما يزيد على 130 ألف شخص أغلقوا شوارع مدينة الرباط بالكامل.

وأبدع ريكي مارتن في أداء أغان رومانسية عن الحب والحياة، وقدم في أول حفل له بالمغرب أغاني تنوعت إيقاعاتها ما بين السريع والبطيء، من بينها «كام ويذ مي»، و«شيك بون بون»، و«لا كوبا دي فيدا». ونجح مارتن وفرقته فى تجسيد إيقاعات أميركا اللاتيتنة على مسرح مهرجان موازين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا