• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اشتاقت إلى السينما وتنتظر فيلماً مناسباً

عبير صبري: «السيدة الأولى» لا علاقة لها بزوجات الرؤساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يونيو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

اختارت عبير صبري أن تطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل من خلال عمل درامي واحد هو «السيدة الأولى»، من تأليف ياسر عبدالمجيد وعمرو الشامي إخراج محمد بكير تشارك في بطولته مع غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم، قائلة إنها متفائلة بالعمل مع غادة عبدالرازق، من خلال مسلسل «السيدة الأولى» لأنه يحمل دراما مختلفة وغير تقليدية، وتجسد شخصية سكرتيرة رئيس الجمهورية، وصديقة السيدة الأولى، حيث تنقل بعض أسرار الدولة إلى زوجة الرئيس، وأكدت أن المسلسل لا يتناول فترة حكم أي من الأنظمة السابقة، ولكنه يتناول أحداثاً مهمة في تاريخ مصر المعاصر.

وتقول عبير صبري، عن كيفية التعامل مع الشخصية التي تعد جديدة بالنسبة لها: التحدي بالنسبة إلى كان في المحافظة على إيقاع كل مرحلة تمر بها السكرتيرة في علاقتها مع الرئيس، وكيف تتصرف في المواقف المختلفة، بالإضافة إلى علاقتها بالسيدة الأولى وأحاديثهما سوياً، وكيفية تعاملها مع تعالي الأخيرة ونظرتها المتكبرة إلى من حولها.

من خيال المؤلف

ونفت عبير صبري أن تكون مشاركتها في مسلسل «السيدة الأولى» لوضع حد للشائعات حول وجود خلافات مع غادة عبدالرازق، وقالت: لا يمكن أن أوافق على المشاركة في أي عمل فني من أجل الرد على خبر كاذب، خاصة أنني اعتدت على هذه النوعية من الشائعات. وهناك أكثر من سبب حمسني للمشاركة في المسلسل، فالسيناريو المميز الذي يناقش قضايا اجتماعية عديدة وتقديمي لدور مؤثر في الأحداث ومختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل يعد من الأسباب الرئيسية التي حمستني للموافقة عليه.

وحول أن مسلسل «السيدة الأولى» قصة حياة سوزان مبارك، قالت: فريق العمل لم يتحدث عن قصة المسلسل من قبل، ولكن اسم المسلسل أوحى للكثيرين بأنه يتناول قصة حياة سوزان مبارك أو زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي، لكن هذا الكلام غير صحيح فالسيدة الأولى المقصودة في هذا العمل شخصية افتراضية وليس لها علاقة بالواقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا