• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

الجولة الثانية لمونديال زوارق الفورمولا-2 في بولندا

«أبوظبي 35» جاهز لتحدي الـ 12 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يوليو 2018

خالد السعدي (أوجستو)

يتأهب زورق أبوظبي 35 لدخول الجولة الثانية لتحدي بطولة العالم للفورمولا-2 لموسم 2018، وذلك في المحطة الختامية بأوجستو في بولندا مع انطلاقة السباق الرئيسي الأول غداً، ومن ثم السباق الرئيسي والختامي للبطولة الأحد، حيث يعلن بعدها عن أبطال الموسم والزورق الفائز بلقب الإندوراس العالمي.

وتأتي مشاركة أبوظبي في أوجستو بعد أن حل ثالثاً من خلال الجولة الأولى، والتي أقيمت في روين، وتستكمل في أوجستو باثنتي عشرة ساعة تنقسم على مدار يومين بواقع ست ساعات يومياً، ويشارك على زورق أبوظبي الثلاثي ثاني القمزي وراشد القمزي وتوليو أباتي، ومن المتوقع مشاركة من 10 إلى 20 زورقاً.

وكانت اللجنة المنظمة قد أصدرت قوانينها المختلفة قبل بدء السباق، ومن أبرزها عدم قبول أي مشارك في كل الفرق تحت الستة عشرة سنة، بالإضافة إلى أهمية أن يقود كل زورق من ثلاثة إلى أربعة متسابقين كحد أقصى.

ويشارك فريق أبوظبي بزورق واحد فقط في المنافسة، حيث تحمل لها أوجستو ذكريات قريبة في موسم 2016 والذي شارك خلالها بزورقين، وحل في المركز الثاني في الجولة، بالإضافة إلى المركز الثالث في اليوم الختامي.

ويطمح فريق أبوظبي إلى أن يتوج باللقب في هذه الجولة بلقبي السباقين الأول والثاني، وينافس الفريق بقوة الفريق الروسي والذي حل في المركز الأول في الجولة الماضية، وأيضاً الفريق الفرنسي والذي حل في المركز الثاني في روين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا