• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد ضرورة العمل الجاد للتركيز على برامج الترويج للإمارة

عمار النعيمي يعتمد الهوية الجديدة لـ«مواصلات عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

عجمان (وام)

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الهوية الجديدة لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان، وتتضمن وسائل النقل بالحافلات وأجرة عجمان وعبرة عجمان، وذلك تماشياً مع رؤية عجمان 2021. وأعرب سموه، خلال اعتماده الهوية بمكتبه بحضور المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة، عن سعادته بهذه الخطوة التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالعمل الجاد للارتقاء بالإمارة، لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين، والعمل على أن تكون مواصلات عجمان هي الوسيلة الأرقى والأفضل.

وأكد سموه ضرورة العمل الجاد للتركيز على البرامج والخطط التي من شأنها الترويج للإمارة داخلياً، والمساهمة في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة، واستقطاب المزيد من السائحين ورجال الأعمال والمستثمرين، من خلال تطوير واتباع وسائل مواصلات حديثة تساعد على عكس صورتنا، وتوصيل رسالتنا للجميع.

وشدد سموه على دعمه الكامل لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان، لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها المتمثلة في إظهار مكانة وأهمية الإمارة الاستراتيجية على المستوى المحلي في هذا الشأن. وقال سموه، إن الهوية الجديدة للمؤسسة تجسد رؤيتها، وتعكس رسالتها والارتقاء بالأداء المؤسسي، ورفع الكفاءة التنافسية، مع الالتزام بأعلى المعايير خلال التفاعل مع جميع المعنيين بنشاطها، متمنياً أن تسهم الهوية الجديدة في بناء صورة ذهنية إيجابية لدور المؤسسة وتأثيره، وأن يسهم الشعار الجديد في تعزيز الجهود القائمة للترويج لإمارة عجمان.

ودعا سمو ولي عهد عجمان إلى إطلاق حملة ترويجية تتماشى مع برامج وخطط المؤسسة، مؤكداً سموه أن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية، وينعكس ذلك على أهلها المتمسكين بعادات وتقاليد أجدادهم. وأوضح أن الهوية الجديدة تهدف لتطبيق استراتيجية ورؤية عجمان 2021، والتركيز على النهوض بجميع القطاعات للإمارة ودعم وزيادة الناتج المحلي. وكان سموه قد استمع من المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة إلى شرحٍ وافٍ حول أهداف ومميزات وخطط المؤسسة وهويتها الجديدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة عجمان وجهودها في تطوير الميادين كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض