• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أعرب عن دهشته من «شبح الإصابات»

عبدالوهاب: الأخطاء مرفوضة من «البرتقالي» أمام «البنفسج» المكتمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

عجمان (الاتحاد)- قال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان إننا نواجه العين الذي يضم كتيبة من اللاعبين المتميزين، وندرك خطورته وقوته، ولعبنا مباراة كبيرة أمامه في الدور الأول، ولكن الظروف الآن اختلفت كثيراً بالغيابات الكثيرة التي تواجهنا، وكانت موجودة في المواجهة السابقة، والمشكلة ليست في تقييم العين، لأنه يملك القدرات والإمكانيات، بل في فريقنا، لأن «الزعيم» لديه خيارات كثيرة، وحلول في الهجوم والدفاع والوسط، والأهم أن يطبق اللاعبون الخطة الموضوعة، والأخطاء مرفوضة أمام فريق متكامل.

وأضاف: «إذا كان الفريق قدم مستوى جيداً أمام الأهلي، فلا يمكن أن يتكرر الأداء بالمستوى نفسه في جميع المباريات، ومواجهة العين تحتاج إلى جهد كبير من اللاعبين، لأنهم يواجهون فريقاً متكاملاً، والفوارق موجودة، وهو ما يجعل المباراة ليست سهلة، والعين ينافس على البطولة، وبدأ مشوار العودة للمنافسة نحو الصدارة، ولا يمكن عقد مقارنة بيننا وبين العين والأهلي والشباب والجزيرة، ونحاول أن نجتهد ونرفع معنويات اللاعبين، ونبذل قصار جهدنا».

وكشف عبدالوهاب عبدالقادر عن غيابات الفريق، وقال: « يفتقد «البرتقالي» جهود سعيد الكاس وعبدالله أحمد وعادل الحمادي وجاسم علي وطلال مبارك ومحمد زهران، وخلف إسماعيل للإصابة وإدريس فتوحي للإيقاف وهداف عبدالله لاتفاق الناديين، بينما سيكون علي ربيع موجوداً مع الفريق، ورغم عودته إلا أنه كان بعيداً عن المباريات لفترة طويلة».

وأضاف: «هناك أمر غريب يحدث للفريق في قضية الإصابات، لدرجة أن بعضها حدث في فترة الإحماء قبل المباريات، وهو ما حدث مع عبدالله أحمد وسعيد الكاس، وعبيد خليفة تعرض للإصابة بالطريقة نفسها، ولا ندري ماذا يحدث، والإصابات الكثيرة التي تتكرر كل مباراة وأثناء التدريبات».

وحول حظوظ الفريق في البقاء، قال:« لا تزال أمامنا مباريات كثيرة في الدور الثاني، وننتظر أن يعود جميع المصابين لاكتمال الصفوف، ونبدأ في البحث عن نقاط التي تضمن للفريق البقاء، وفريقي يحتاج إلى وقت لعودة المصابين، حتى يمكنه مقارعة الفرق الأخرى».

وأضاف:« المباريات مع فرق «مربع القاع»، أهم مواجهات الدور الثاني، وبالطبع لابد أن تكون هناك محاولات لتحقيق نتائج إيجابية، سواء بالتعادل أو الفوز أمام الآخرين، وهو ما نفكر فيه».

وأشار مدرب عجمان إلى فترة التوقف المقبلة، بعد الجولة السادسة عشرة، حيث قال:« إن التوقف يخدمنا، لأن الفريق بحاجة ماسة إليه لتعديل أوضاعه، وعلاج المصابين ودخولهم أجواء التدريبات، ولدينا القدرة على بداية جديدة، وسوف يظهر عجمان بشكل مغاير بعد التوقف، وهو ما نفكر فيه الآن، وعلينا أن نبذل جهداً كبيراً في المباراتين المقبلتين قبل بدء التوقف».

وعن دعم الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال: «نحن بحاجة إلى دعم جديد للفريق، ولكن علينا أن ننتظر المباراتين المقبلتين، وبعدها نقرر ما يحتاجه «البرتقالي»، وبالطبع لدينا بعض اللاعبين الشباب ندفع بهم من أجل منحهم الخبرة، ولكن مشاركتهم تكون بصورة متدرجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا