• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السيسي: رئاسة مصر شرف عظيم ومسؤولية كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

وام

قال فخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إن رئاسة مصر شرف عظيم ومسؤولية كبيرة يتشرف بها معربا عن أمله في أن تشهد مرحلة البناء المقبلة نهوضا شاملا على المستوى الداخلي والخارجي.

وأضاف في خطاب توقيع مذكرة تسلم السلطة من الرئيس المؤقت عدلي منصور اليوم في القاهرة "أن أتولى رئاسة مصر التاريخ والحضارة العظيمة مهد الأديان ومنبع الفنون والعلوم مسؤولية كبيرة ان أكون مسؤولا عن مصر".

وتعهد الرئيس المصري بأن تشهد المرحلة المقبلة نهوضا شاملا في كل المجالات، وقال "اعتزم أن تشهد مرحلة البناء المقبلة نهوضا شاملا على المستوى الداخلي والخارجي وسنؤسس دولة قوية محقة عادلة سالمة آمنة مزدهرة تنعم بالرخاء وتؤمن بالعلم والعمل".

واكد ان خيرات مصر يجب أن تكون من أبنائها وإلى أبنائها وإن مصر الجديدة ستضطلع برسالتها التي حرصت عليها وهي الإسهام المباشر في تحقيق استقرار المنطقة.

ووجه السيسي التحية للشعب المصري قائلا "لقد آن لشعبنا العظيم أن يحصد ثمار ثورتيه إن نجاح الثورات يكمن في بلورة أهدافها وأن تكون فاعلة بناءة.. آن الأوان أن نبني لمستقبل أكثر استقرارا بعيدا عن الفوضى ومن خلال مسيرة وطنية جامعة مجردة".

وقدم الرئيس المصري الشكر للرئيس المنتهية ولايته عدلي منصور قائلا "المستشار عدلي منصور أقول له إن مصر دولة وشعبا تتقدم لك بالشكر على ما قدمته لها من خدمات ففي أقل من عام تركت في نفوسنا أثرا جميلا.. كنت رئيسا قديرا صبورا حكيما خلوقا محبا للوطن.. متأكد من أن عطاءك للوطن سيستمر خلال المرحلة المقبلة ". ... المزيد

     
 

بوركت مصر برئيسها

بوركت مصر برئيسها، بعد سنوات طويلة مظلمة من المحن والتفرق والشتات فى مصر وغيرها نتطلع ونتوقع ان يكون عبدالفتاح السيسى هو المفتاح لخير كثير يعم مصر والدول العربية.

osama ahmed | 2014-06-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا