• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

سيف بن زايد يكرم فرق وزارة الداخلية الفائزة بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

وام

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فرق العمل الفائزة بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز "الدورة الثالثة"، في حفل أقيم صباح اليوم تحت شعار "عرس التميز الاستثنائي"، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.

حضر حفل التكريم الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية والفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي واللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، كما حضر الحفل اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي وقادة الشرطة على مستوى الدولة والمديرون العامون وكبار ضباط وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

وأكد سموه حرصه ان يتشارك جميع المنتسبين بهذه المناسبة وتقاسم الفرحة في الفوز بهذه الجوائز التي نفتخر بها جميعا مهنئا الجميع على ما حققوه من متميز ورقي برامج التميز الحكومي.

وقال سموه في كلمة له بهذه المناسبة "إنني حريص على أن أذكركم في هذا الحفل بأولئك الذين شاركونا هذا التميز الذي وصلنا اليه أذكركم بآبائكم وأمهاتكم الذين يستحقون الترحم على من توفاه الله منهم والشكر والتقدير والثناء لمن هم على قيد الحياة".

وأضاف سموه "أننا اليوم في وطن استثنائي تحت راية قيادة استثنائية وان هذا الانجاز حققه ابناء الوطن ويستحقون عليه التكريم لما بذلوه من جهود صادقة"، لافتا سموه إلى أن مساهماتهم مع باقي المؤسسات الحكومية ستكون موضع اهتمام نظرا لاستجابتها لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين يسعون دائما إلى الرقي بالمؤسسات الحكومية بشكل عام، داعيا سموه إلى مشاركة أكبر للمؤسسات الحكومية في هذا الجائزة.

وفي ختام كلمته أشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى أن المكرمين اليوم هم المتميزون وهم من مثلوا الحكومة في التميز وحملوا شارتها وهناك من يعمل في الخفاء ويستحق الشكر والتكريم وعليه فإنني أقرر منح شارة التميز لكافة منتسبي وزارة الداخلية تقديرا لجهودهم وقيامهم بواجباتهم على الوجه الأكمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض