• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

بعد نجاحه اللافت في مهرجان الأردن

يوسف عرفات: جائزة «تايكي 2012» تحملني مسؤولية كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

بعد حصوله على لقب أفضل فنان أردني لعام 2012، ضمن جوائز مهرجان جوردن أواردز «تايكي 2012»، الذي أقيم في الأردن، أعرب الفنان يوسف عرفات أحد خرّيجي الموسم الأوّل من برنامج «آراب آيدول» عن اعتزازه بالوقوف أمام حشد كبير من الفنانين والإعلاميّين والاختصـاصيّين في مختلف المجـالات الفـنية، وعن شـعوره بالفخر لكونه أصغر المرشـحّين الفائزين في جوائز «تايكي 2012».

رنا سرحان (بيروت) - عن أهمية حصوله على جائزة مهرجان جوردن أورادز، أوضح الفنان الأردني يوسف عرفات، أنها أضافت له الكثير، من الشهرة والدعم في بداية مشواره، وقال: هي جائزة مهمة تحمله مسؤولية كبيرة، حيث بات الجمهور يثق بيوسف عرفات، كما أن لجنة التحكيم، والتي هي عبارة عن أكاديميين اختاروني، بعد تقييم الصوت والأداء، مما يجعلني أمام تحدٍ للمحافظة على مستوى فني معين، وعليّ أن أصنع في المستقبل اسماً مهماً لي ولبلدي.

ويتابع: لقد أديت أغنية وطنية تحمل عنوان «يا بلدي» وتأثّرت كثيراً بهذا التقدير والتشجيع الذي لمسته من مهرجان «جوردن أواردز»، الهادف إلى إرساء مستوى ثقافي راق، واحتضان الفنّ العربي وتشجيع الابداع، وأقدّر اللمسة الإنسانيّة التي رافقت هذا المهرجان، التي تمثّلت بحملات خيرية عدّة لمساعدة الأطفال والمحتاجين.

«ولا ليلة»

وحول متابعة غنائه في اللون الأردني يرى عرفات أنه رغم طرح أغنيته الأولى «إيه الرقة دي» باللهجة المصرية التي تحمل الروح الرومانسية، حيث تعاون فيها مع الشاعر محمد سعيد والملحن سامح كريم، والموزع الموسيقي جمال فتحي، وهو يصور اليوم أغنية لبنانية بعنوان «ولا ليلة»، حيث يعمل على طرح أغانٍ وطنية بلهجة يفهمها الجميع، وتتبع في إيقاعها الموسيقى الاردنية.

ويعترف أن مشكلة اللهجة، لا تزال تشكل عائقاً ليس بالكبير، لكن اللهجتين اللبنانية والمصرية يفهمها الجمهور، ومن هنا يعمل على طرح ما هو قريب جيل الشباب، ليتضمن الكلام المفهوم والسهل. ... المزيد

     
 

adore yousef arafat

yousef arafaaaaat is the best

aya takriti | 2013-01-05

yousef at loversrafa

yousef arafat ensha2 allah men ta2alo8 lta2alo8 tstahel ya a7la fnan ordony

red roz | 2013-01-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا