• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مركز خورفكان الصحي يبدأ خدماته الطبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

بدأت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، التشغيل المبدئي لمركز خورفكان الصحي، على أن يبدأ العمل به واستقبال الحالات المرضية في الفترة الصباحية.

وأكد محمد عبد الله الزرعونى مدير منطقة الشارقة الطبية، أن الوزارة بدأت تشغيل المركز منذ أيام، وذلك للتسهيل على الأهالي في المنطقة، وتقديم الرعاية الصحية الأولية لهم كخدمات الأسنان والأمومة والطفولة والتطعيمات المختلفة.

وأضاف «المركز يخدم العديد من الأهالي من سكان المنطقة، ويسهم في التخفيف من أعداد المراجعين لمستشفى خورفكان، وهو يعتبر المركز الصحي الرابع الذي يخدم أهالي في المنطقة بعد شيص ونحوة واللؤلؤية».

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على الوصول لجميع أفراد المجتمع في المناطق كافة بإنشاء وتطوير وإضافة خدمات طبية علاجية في المراكز الصحية المنتشرة بالدولة، لافتاً إلى أن هناك توجهاً مستقبلياً بفتح مركز خورفكان خلال الفترة المسائية أيضاً لخدمة الأهالي.

جاء ذلك في تصريحات عقب حفل أقامته منطقة الشارقة الطبية لتكريم شركائها، الخميس الماضي، في فندق هيلتون، وبحضور محمد عبد الله الزرعونى مدير منطقة الشارقة الطبية ومحمد جمعة المشغوني رئيس قسم الاتصال الحكومي بمنطقة الشارقة الطبية وممثلي الشركاء وعدد من موظفي المنطقة.

تضمن برنامج الاحتفال تكريم الشركاء الاستراتيجيين بدروع تذكارية وشهادات تقدير، وعرض فيلم عن المبادرات المشتركة التي تقوم بها المنطقة مع الجهات المعنية، وأهمية الشراكة المجتمعية في الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض