• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«مكافحة المخدرات» بدبي تشارك في بطولة كرة السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - شارك فريق عمل إدارة التوعية والوقاية، في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، في بطولة دبي الدولية لكرة السلة، التي يستضيفها النادي الأهلي حاليا، بمشاركة العديد من الفرق العالمية، وذلك في إطار العمل لتفعيل استراتيجية الإدارة لنشر الثقافة التوعوية الأمنية بأضرار المخدرات لكافة شرائح المجتمع.

ووزع الفريق البروشورات والنشرات، وقدم العديد من النصائح التوعوية للاعبين من فئتي الناشئين والشباب، ولأفراد الجمهور ممن حضروا لتشجيع فرقهم.

وأثنى اللواء المتقاعد إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، على مبادرة الإدارة وتواجدها في مثل هذه المحافل الرياضية، التي يشارك بها الشباب بكثرة، داعيا إلى تكثيف تلك المشاركات لتشمل كافة الفعاليات الرياضية.

من جانبه ذكر المقدم الدكتور جمعة سلطان الشامسي، مدير إدارة التوعية والوقاية، إن من بين الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة، تخفيض الطلب على المخدرات بأنواعها، وتحفيز الشباب لقول (لا) أمام كل من يعرض عليهم مخدرٍ ما من أجل تعاطيه أو ترويجه، ونشر الثقافة التوعية حول أضرار المخدرات بين شرائح الشباب، من خلال المحافل الرياضية، موجها شكره لاتحاد الإمارات لكرة السلة وللنادي الأهلي على التعاون الدائم مع شرطة دبي، ومع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا