• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

"خليفة الإنسانية" تواصل توزيع المساعدات على المتضررين من الفيضانات في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

وام

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، يواصل وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع سفارة الدولة في صربيا، توزيع المساعدات الإغاثية على آلاف السكان المتضررين من الفيضانات التي ضربت منطقة البلقان، حيث لم تشهد المنطقة مثيلا لها منذ أكثر من قرن، وذلك بدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية، إن أعضاء فريق المؤسسة قاموا برفقة سعادة جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا وأعضاء من الحكومة الصربية ومسؤولين في منطقة "أويا"، بزيارة هذه المنطقة الأشد تضررا من الفيضانات فيما اطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمنازل والسكان الذين بات الآلاف منهم بلا مأوى.

وأوضح المصدر أن وفد مؤسسة خليفة بادر الى توزيع سلال غذائية على المتضررين من سكان المنطقة الذين استقبلوا هذه المساعدات بفرح وسرور.

وأشاد حاكم الإقليم الصربي وأهالي المنطقة بالمبادرة الإماراتية الانسانية التي مدت من خلالها يد العون والمساعدة الى شعب صربيا، مقدمين شكرهم الجزيل للقيادة الإماراتية الرشيدة وحكومتها وشعبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض