• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مشروع الدلة» يدعم حملة «تراحموا»في القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت المبادرة التي أطلقتها القرية العالمية لجمع التبرعات لحملة «تراحموا» من خلال «مشروع الدلة» تفاعلاً جماهيراً كبيراً، حيث قامت بتوجيه دعوة لجميع ضيوفها إلى المشاركة في الحملة السبت الماضي، لشراء الدلات من المشروع بسعر رمزي.

وجاءت هذه المبادرة كخطوة تعكس تضامن وتراحم أبناء الوطن والمقيمين والزوار مع الحياة القاسية والمعاناة الإنسانية التي يمر بها إخوانهم اللاجئون، ولتكون بمثابة رسالة من أطفال الإمارات إلى إخوانهم في بلاد الشام، واستجابة لنداء الخير والإنسانية الذي وجه بتنفيذه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر في بلاد الشام من برد الشتاء.

وقد شهدت المبادرة تفاعلاً كبيراً من ضيوف القرية العالمية خاصة العائلات والأطفال من كافة الجنسيات والذين سارعوا للتبرع لمساعدة الأسر المتضررة من ظروف البرد الشديدة في سوريا ولبنان والأردن وغزة، وبلغت حصيلة التبرعات 50,000 درهم إماراتي وستقوم القرية العالمية بالتبرع بها للهلال الأحمر الإماراتي.

ومن جانبه، قال أحمد بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: «نحن سعداء بالاستجابة الجماهيرية الواسعة التي شهدتها المبادرة من قبل ضيوف القرية العالمية للتبرع لحملة تراحموا من خلال مشروع الدلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا