• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ثلاثيني مغرم بكبيرات السن يقع في حب تسعينية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

روسيا اليوم

وقع ثلاثيني مغرم بكبيرات السن في حب سيدة في الـ90 من عمرها ، وقال الشاب البريطاني الثلاثيني كايل جونز إن الحب لا يعرف الفارق في السن أيضا، إذ أنه يهيم عشقا بمارغوري ماكول التي تكبره بـ 61 عاما بالضبط، إذ يبلغ عمرها 91 عاما.

وبحسب موقع "روسيا اليوم" فقد اكتشف كايل موهبته في حب كبيرات السن مبكرا عندما كان لا يزال في الـ 18 من عمره، بعد قصة حب عنيفة عاشها الشاب مع سيدة خمسينية، أفقدته كل اهتمام ببنات جيله لقناعته بأنهن لا يتمتعن بالنضج والحيوية، التي تتمتع بها نساء بلغن من التجربة و"الكبر عتيا".

لكن حبه للعجزة من النساء لا يمنع جونز من الشعور بأنه شاب يرغب في أن تكون له أكثر من علاقة، إذ أنه يواعد حاليا 5 نساء تجاوزت أصغرهن الستين من عمرها، علما أن قلبه يخفق بشدة للجدة مارغوري، حتى أنه عرفها على والدته، التي تصغر معشوقته بعشرات السنين. "الحب لا يعرف الحدود" .. مقولة أخرى عن الحب يؤمن بها كايل جونز، الذي يصطحب حبيبته في أماكن عامة، ولا يتردد في أن يشبك يده بيدها وهما يسيران في إحدى الحدائق، كما أنه يتبادل وإياها القبلات على الملأ، ولسان حال بعض من لا يتفهم كايل ربما يردد أن "الحب أعمى، أو أعور في أحسن الأحوال".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا