• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ماريو كارت» لعبة جديدة لإنعاش مبيعات جهاز «وي يو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

تطلق مجموعة «نينتندو» اليابانية جزءاً جديداً من لعبة «ماريو كارت» التي تعد من أشهر ألعابها، وذلك في مسعى منها إلى إنعاش مبيعات جهازها «وي يو» لألعاب الفيديو.

فلم تنجح «نينتندو» في تسجيل النتائج المرجوة مع جهاز «وي يو» الذي لم يلق الإقبال عينه الذي شهده جهاز «وي» السابق. ويعزى ذلك إلى المنافسة المحتدمة في السوق، لا سيما من مجموعتي «سوني» و«مايكروسوفت».

وتسعى المجموعة اليابانية لإنعاش وضعها من خلال إطلاق أجزاء جديدة من ألعابها الشهيرة، من قبيل «زيلدا» و«سماش بروز» و «ماريو كارت 8».

وشرحت آن ماري بوفين - دوكرو مديرة قسم التسويق في فرنسا لمجموعة «نينتندو» أن لعبة «ماريو كارت 8» «تتمتع بقدرات كبيرة في جهاز (وي يو)، ومن شأنها أن تدفع المستهلك إلى شرائه».

وقد بيعت 35 مليون نسخة من الجزء السابق من هذه اللعبة الذي صمم لجهاز «وي». وحافظ مطورو الألعاب على المنهجية عينها لهذا الجزء، مع إضافة مزيد من التحسينات إليه. (باريس -أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا