• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«السماوي» يدافع عن صدارة «الرديف» أمام «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

مراد المصري (دبي) - يدافع بني ياس عن صدارة دوري الرديف لكرة القدم، عندما يستضيف الظفرة في الساعة الخامسة و10 دقائق مساء اليوم، في الجولة الخامسة عشرة، التي تشهد إقامة 3 مباريات أخرى، حيث يستضيف الإمارات نظيره دبي في الساعة الخامسة مساءً، والنصر مع الشعب على ستاد مكتوم في الساعة الخامسة و5 دقائق، والأهلي والوحدة على ستاد راشد، في التوقيت نفسه.

ويتربع «السماوي» على القمة برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الشارقة الذي يستضيف الشباب في الساعة الخامسة و5 دقائق مساء غد، فيما يلتقي العين مع عجمان على ستاد طحنون بن محمد في التوقيت نفسه، والجزيرة مع الوصل في الساعة الخامسة و10 دقائق باستاد محمد بن زايد.

ويبقى صراع المنافسة على اللقب مفتوحاً حتى آخر الجولات، حيث لا يفصل بين المتصدر وصاحب المركز الحادي عشر سوى 11 نقطة فقط، علماً بأن الجولة الحالية تمثل منعرجاً مهماً أمام فرق عدة، في مقدمتها الوحدة الثالث وله 24 ويسعى «العنابي» لمواصلة مطاردة الصدارة في مواجهة «الفرسان» الذي يتطلع إلى دخول منطقة «النقطة العشرين» حيث يحل «الأحمر» المركز الثامن «18 نقطة».

وتبدو الأمور هادئة نسبياً في مواجهتي الإمارات «17 نقطة» ودبي «18 نقطة»، والنصر «21 نقطة» مع الشعب «13 نقطة» حيث يقبع «الرباعي» في مراكز متوسطة، فيما يكون العين حامل اللقب على الموعد لمتابعة صحوته وتعزيز موقعه، حيث يحل حالياً بالمركز الخامس «22 نقطة»، ويواجه عجمان التاسع «18 نقطة»، بطموح حصد النقاط الثلاث، فيما تختتم الجولة بلقاء «تضميد الجراح» بين الوصل الأخير «7 نقاط» والجزيرة قبل الأخير «12 نقطة».

يذكر أن المسابقة انطلقت للمرة الأولى موسم 2008-2009، وتوج الجزيرة باللقب الأول، قبل أن يفرض العين سيطرته المطلقة، حيث تُوج باللقب 3 مرات متتالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا