• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتام دورة مهارات تقديم البرامج الحوارية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اختُتمت مؤخراً الدورة التدريبية المتخصصة في «مهارات تقديم البرامج الحوارية»، التي نظّمها قسم التدريب المهني في twofour54لمنتسبي مركز التدريب الإعلامي التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، وعملت الدورة التي أُقيمت في استوديوهات twofour54في أبوظبي، على صقل مهارات المتدربين لاكتساب ديناميكية جديدة وفاعلة في البرامج الحوارية تزيد من رصيد الخبرة العملية للمشاركين.

وجاءت الدورة كثمرة للشراكة الاستراتيجية التي عقدتها مؤخراً twofour54وهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، لتوفر بموجبها twofour54دورات تدريبية في مجالات إعلامية مختلفة لمحترفي صناعة الإعلام السعوديين.

أهمية بالغة

وقال ماجد بن جعفر الغامدي مدير مركز التدريب الإعلامي: «إن البرامج الحوارية لها أهمية بالغة بحيث تساهم في إثراء النقاش الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والديني حول مختلف القضايا، لذلك جاء اختيار هذه الدورة لصناعة مذيع محترف قادر على قيادة دفة الحوار بشكل مميز».

ونوه بأن إقامة الدورة في استوديوهات twofour54جاءت من أجل الاطلاع على مدارس الحوار التلفزيوني المختلفة بطريقة عملية وعلمية مدروسة، مشيراً إلى أن المهارات التي سوف يصل إليها المتدربون في نهاية الدورة ستسهم في صقل مهاراتهم الحوارية، وتعميق الخبرة المكتسبة وصقل شخصية المذيع بطريقة مهنية عالية المستوى.

تحفيز المواهب

وقال خالد عبدالرحمن الهاشمي، مدير تطوير الأعمال في twofour54: «يسعدنا العمل مع هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، على تحفيز المواهب الإعلامية وإمدادهم بالمهارات المطلوبة في مجموعة من التخصصات المهمة في هذا القطاع».

وأوضح أن وجود المتدربين في أبوظبي أتاح لهم الاستفادة من المرافق والاستديوهات والأدوات الاحترافية الحديثة التي توفرها twofour54، والاحتكاك بمذيعين محترفين ومتخصصين في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا