• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقد داسيلفا 3 أعوام ونصف العام وكايسيدو 3 سنوات

كايسيدو: فضلت الجزيرة على فالنسيا وهدفي حصد البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - قدم الجزيرة الوافدين الجديدين، البرازيلي جوسيلي داسيلفا، والإكوادوري فيليبي كايسيدو في مؤتمر صحفي موسع بمقر النادي أمس، حضره عايض مبخوت مدير الفريق الأول، وعلي النعيمي المتحدث الرسمي باسم الفريق وشركة الكرة.

وأكد عايض مبخوت أن النادي يسعده أن يستفيد من خدمات لاعب الوسط جوسيلي داسيلفا، من مواليد 6 أبريل 1988، وسبق له أن لعب في مالوسيلي البرازيلي عام 2009، وكورينثيانز البرازيلي أيضاً من 2009 إلى 2011، وإنجي ماخشكالا الروسي من 2011 إلى 2014 وسبق وأن لعب مباراتين مع منتخب «السامبا».

وقال: «يسعدنا أيضاً أن نعلن عن التعاقد مع الدولي الإكوادوري فيليبي سلفادور كايسيدو الذي انضم للفريق مساء أمس الأول، وهو من مواليد 5 سبتمبر 1988، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى في مركز المهاجم الصريح، وبدأ حياته الاحترافية في بازل السويسري من 2006 إلى 2008، ثم مانشستر سيتي الإنجليزي من 2008 إلى 2011 ، انتقل منه إلى سبورتينج لشبونة على سبيل الإعارة عام 2009، وملقه الإسباني عام 2010، وليفانتي الإسباني عام 2011 قبل أن ينتقل إلى لوكوموتيف موسكو الروسي عام 2011 واستمر معه حتى تعاقدنا معه، وهو أحد العناصر المهمة في منتخب الإكوادور من عام 2005».

وأضاف «مدة عقد داسيلفا مع الجزيرة 3 سنوات ونصف سنة، وعقد كايسيدو 3 سنوات، ونتوقع منهما الكثير لأنهما في مرحلة النضج، ولم يتجاوز أي منهما الـ 26 عاماً، ونتوقع أن ينسجمان سريعاً مع «الفورمولا»، ونتطلع إلى أن تكون بدايتهما مع «الفورمولا» أمام الوصل اليوم، من خلال تحقيق نتيجة طيبة تسهم في تفاهمهما السريع مع باقي عناصر الفريق.

من ناحيته، أكد جوسيلي داسيلفا أنه يشكر إدارة النادي على ثقتها الكبيرة بالتعاقد معه، وأنه لن يجد صعوبة في التأقلم السريع مع التجربة الجديدة، خاصة أنه قضى 3 سنوات في الدوري الروسي مع فريق إنجي، وقبلها خاض تجارب احترافية كثيرة تسهل عليه عملية التأقلم السريع مع أي فريق ينتقل إليه، وأنه يعرف بأن الجزيرة أحد أهم أندية المنطقة، وبناء عليه، لن يدخر أي جهد لمساعدة الفريق لتحقيق البطولات.

ومن فيلبي سلفادور كايسيدو، أكد أن لديه معلومات جيدة عن الكرة الإماراتية، جمعها منذ أن بدأ يتواصل مع نادي الجزيرة حيث إنه شاهد بعض المباريات، ويستطيع أن يؤكد بأن الدوري الإماراتي قوي، وأن الفوارق الفنية بين الفرق تكاد تكون معدومة، وأن الدوري الإماراتي يضم العديد من الأجانب المتميزين من مختلف دول العالم، والمدربين أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا