• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سقوط جديد للبطل

«البلوز» يهزم ثعالب ليستر في موقعة «الكبرياء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

عمق تشيلسي جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب وفاز عليه 3/ ‏‏صفر، في المرحلة الثامنة من الدور الإسباني ديفيد كوستا بهدف لتشيلسي في الدقيقة السابعة، ثم أضاف الجناح البلجيكي ادين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 33، وتبعه النيجيري فيكتور موسيس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة.80

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند ثماني نقاط، واسترد جانباً من هيبته وكبريائه بعد عروضه المتواضعة في الموسم الماضي. وحقق تشيلسي فوزه الخامس هذا الموسم مقابل هزيمتين وتعادل وحيد، فيما خسر ليستر للمرة الرابعة مقابل انتصارين وتعادلين.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية، وكان بإمكان الفريق أن ينهي المباراة بعدد أكبر من الأهداف لولا سوء الحظ، في الوقت الذي ظهر فيه ليستر سيتي كشبح للفريق الذي فاجأ الجميع، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي.

وكاد النيجيري فيكتور موسيس أن يتقدم بهدف لتشيلسي في الدقيقة السادسة بعد مجهود رائع في الناحية اليمنى قبل أن يسدد كرة من مسافة قريبة، ولكن كاسبر شمايكل حارس ليستر أبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر بعد مرور سبع دقائق إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى، مرت من جميع مدافعي ليستر، ووصلت إلى دييجو كوستا داخل منطقة الجزاء ليسدد دون عناء في الشباك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا