• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

العرب «5 من 8» في «الآسيوية»

«الأولمبي» يتدرب «كامل العدد» والأشعة تؤكد جاهزية المقبالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - يؤدي منتخبنا الأولمبي اليوم مرانه الأخير، استعداداً لمواجهة الأردن غداً، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا تحت 22 سنة المقامة حالياً في عُمان، حيث من المنتظر أن يضع المدرب علي إبراهيم وجهازه المساعد آخر لمساته على طريقة اللعب والتشكيلة التي يبدأ بها المباراة التي تتطلب حذراً كبيراً وتركيزاً عالياً، وخاض «الأبيض»حصة تدريبية أمس، على الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس في بوشر، بمشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بروح معنوية عالية.

من ناحية أخرى، أثبتت الأشعة التي أجريت لمدافع منتخبنا سيف المقبالي سلامته، وبالتالي جاهزيته للمباراة، حيث عانى اللاعب بعد مباراة كوريا الشمالية من آلام في قدمه نتيجة اشتراكه القوي مع أحد اللاعبين الكوريين، ويعتبر المقبالي من العناصر المهمة في دفاع منتخبنا نظراً لبنيته القوية وطوله المتميز، كما أنه استطاع تسجيل هدف التعادل لمنتخبنا في مرمى سوريا في بداية المشوار.

مواجهات مثيرة

تشهد مباريات ربع النهائي غداً وبعد غد، مواجهات مثيرة وقوية بين ثمانية منتخبات تسعى لحجز مقاعدها في الدور نصف النهائي، والمنافسة على لقب النسخة الأولى من البطولة التي ستكون اعتباراً من النسخة القادمة عام 2015 بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ويقص منتخبا سوريا بطل المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية ثاني المجموعة الأولى مباريات الدور، عندما يلتقيان في الساعة الخامسة مساء غد على ستاد مجمع السيب الرياضي، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبنا ثاني المجموعة الثانية أمام نظيره الأردني بطل المجموعة الأولى، على ستاد مجمع قابوس الرياضي في الساعة الثامنة مساءً.

وتستكمل مباريات ربع النهائي بعد غد، بمواجهة أستراليا بطل المجموعة الثالثة مع المنتخب السعودي ثاني المجموعة الرابعة في الساعة الخامسة مساء باستاد الشرطة بالوطية، على أن يختتم الدور بمواجهة نارية تجمع المنتخب العراقي بطل المجموعة الرابعة أمام المنتخب الياباني ثاني المجموعة الثالثة في الساعة الثامنة مساءً على مجمع السيب الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا