• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد تألقه في لقاء السلام

كابيللو يطلب من مارادونا معلومات عن إسماعيل مطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

فوجئ دييجو مارادونا عقب مباراته التي خاضها في روما منذ أيام في لقاء من أجل السلام في العالم، باستفسار من المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيللو، عن النجم الإماراتي إسماعيل مطر والذي شارك في الشوط الثاني من المباراة التي جرت على ملعب روما في المبادرة العالمية التي أطلقها البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وكان كابيللو هو المدرب الذي قاد فريق مارادونا ضد فريق رونالدينيو البرازيلي، وانتهت بخسارة فريق مارادونا 3/‏‏ 4.

وتحدث مارادونا مع كابيللو بشأن مطر قائلا:«إنه لاعب رائع وصاحب موهبة كبيرة، وهناك الكثير من اللاعبين الإماراتيين الذين يمكنهم البزوغ في دوريات أوروبية متنوعة، وهو ما أثار فضول كابيللو حيث طلب من مارادونا معلومات إضافية كبيرة عن إسماعيل مطر».

وأكد مارادونا للمدرب الإيطالي أن الكرة الإماراتية تضم مواهب متنوعة، وأن الأمر يتطلب من الأندية السماح للاعبين بالاحتراف الخارجي». وأكد مارادونا أنه يقوم بجمع معلومات مناسبة عن مطر، خاصة أن كابيللو طلب شرائط فيديو خاصة باللاعب».

تابع مارادونا في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» قائلا:«ما قدمه مطر بعد نزوله للملعب جعل الأنظار تلتفت إليه مباشرة، خاصة أنه قدم شوطا جيدا وكانت تحركاته بمنتهى الذكاء».

وأضاف:«مثل هذه المشاركات الخارجية للاعبين خارج محيط آسيا أمر مهم جدا للاعب الإماراتي، مضيفا، حرصت في هذه المباراة الخيرية الكبيرة من أجل السلام في روما أن أدفع بلاعب إماراتي ليصبح أول لاعب عربي يظهر في هذا الحدث الكبير، وهو ما أتمنى أن يتم استغلاله بشكل إيجابي، لأن الاحتراف الخارجي سيكون أكثر إفادة للكرة الإماراتية بشكل عام، والمنتخب الوطني بشكل خاص، مع الوضع في الاعتبار أن هناك عناصر متميزة، تستحق الظهور في الملاعب الأوروبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا