• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضبط 811 مخالفاً بحملة أمنية في الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أمس ضبط 811 مخالفاً في حملة أمنية نفذها قطاع شؤون الأمن العام بمشاركة عديد من الأجهزة الأمنية لمديريات أمن المحافظات ودوريات شرطة النجدة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة بوزارة الداخلية العميد عادل الحشاش في تصريح صحفي إن الحملة الأمنية لقطاع الأمن العام شهدت مشاركة عدد من المحافظين، والقيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظات إضافة إلى مساهمة المواطنين، والمقيمين في دعم جهود الأجهزة الأمنية المشاركة.

وأوضح العميد الحشاش أن الحملة شملت مناطق جليب الشيوخ والمرقاب والفحيحيحل وأبوحليفة وأسواق الجمعة والأثاث المستعمل والمشاتل الزراعية والحمام والخيام والخضار والسمك والمواد التموينية المدعومة وبيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الآدمي وسوق شراء وبيع ونسخ الأفلام الممنوعة وتم ضبط المتسولين، والباعة المتجولين.

وأضاف إن الحملة تميزت بالتخطيط عالي الدقة والتنسيق بين جميع الأجهزة الأمنية والرقابية وغرف العمليات واستخدام أحدث قواعد وأجهزة المعلومات للاستعلام الفوري والكشف عن هوية الأشخاص وسجلهم الأمني، وذلك لتزويد رجال الأمن به لتسهيل عمليات الاستعلام في حال وجود جرائم ومخالفات، وما إذا كانوا مطلوبين على ذمة قضايا أو التنفيذ لدفع الغرامات. (الكويت- وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا