• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طالب «الدوليين» بتجاوز الإحباط

المويسي: العين يملك المؤهلات لمواصلة المسيرة الناجحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

قال سعيد المويسي أحد مؤسسي فريق العين، وأحد لاعبيه القدامى إن «الزعيم» يملك كل الأدوات والمؤهلات التي تقوده إلى التأهل إلى مرحلة نهائي دوري الأبطال الآسيوي، متمنياً أن يحقق هذا الهدف، ومؤكداً في الوقت نفسه أنه قادر على ذلك.

وأضاف: كل ما نأمله ونتمناه أن يتجاوز اللاعبون الدوليون الإحباط الذي لحق بهم بعد خسارة منتخبنا الوطني من نظيره السعودي في لقاء الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال «موسكو 2018»، والذي نتمنى ألا يؤثر عليهم بدرجة كبيرة.

وقال: أرى أن الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زلاتكو داليتش قادر على تجهيز اللاعبين وإعدادهم بالقدر الذي يساعدهم على تحقيق الطموح والعودة من العاصمة القطرية ببطاقة التأهل للمباراة النهائية، ويبقى من المهم جداً أن ينسى اللاعبون الدوليون ما حدث على ملعب الجوهرة بجدة، لأن فرصة الصعود إلى النهائي القاري ما زالت بين أيديهم، وأعتقد أنهم لن يفرطوا بها، ويتوجب عليهم أن يخوضوا لقاء الجيش باعتباره نهائياً. دون الوضع في الاعتبار النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب على استاد هزاع بن زايد.

وقال المويسي: لاعبو العين يملكون الخبرة الطويلة في المباريات الآسيوية، وهذا ما سيساعدهم على تخطي محطة الجيش القطري الذي وصل لهذه المرحلة من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وكل المؤشرات تؤكد وصول «الزعيم» إلى النهائي وجميعنا متفائلون بأن يتأهل ويحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا