• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شراء 10 آلاف تذكرة لحشد جماهير العين أمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

العين (الاتحاد)

اشترى سعيد راشد علي الظاهري، أحد محبي «البنفسج» 10 آلاف تذكرة، لتوزيعها على جمهور «الزعيم»، لحشد أكبر عدد من الجماهير في ستاد هزاع بن زايد لمؤازرة الفريق أمام شقيقه الأهلي في موقعة آسيوية إماراتية خالصة.

وأكدت إدارة نادي العين أن موقف سعيد الظاهري يجسد نموذج يترجم أهمية الدور الذي يلعبه الجمهور العيناوي في دعم مسيرة الزعيم، وتأكيداً لأن جمهور العين كان ومازال، وسيظل الداعم الأول والدافع وراء الإنجازات والبطولات كافة التي حققها النادي على مدار تاريخه، التي توجت بتربع «الزعيم» على قمة الكرة الإماراتية بحصده لقب دوري الخليج العربي، وهو اللقب رقم 12 الذي يحرزه العين في البطولة.

ودعت إدارة النادي محبي وعشاق «الزعيم» إلى الحضور بعد غد في الملعب الأرقى في العالم، ستاد هزاع بن زايد الحاصل على لقب «ستاد العام» عام 2014، مبكراً للحصول على التذاكر قبل نفادها، بمقر البيع بالقرب من البوابة رقم 4.

ويذكر أن جميع تذاكر مباريات ستاد هزاع بن زايد، يمكن شرائها على موقع «تيكت ماستر» الإلكتروني www.ticketmaster.ae، كما تتوافر بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً على منافذ بيع التذاكر بالقرب من الاستاد حتى موعد المباراة، وتتوافر تذاكر المباراة، ابتداءً من 10 دراهم لفئات الشباب والعائلات والنساء، في حين تتوافر تذاكر «بيريميوم» بين 75 إلى 150 درهماً، أما تذاكر «كلوب تيراس» تتوفر بقيمة 300 درهم.

ويتطلب من الجمهور ضرورة اختيار مقاعدهم عند شراء التذاكر، سواء من القسم المخصص لفريق الضيف أو من قسم مشجعي «الزعيم»، تفتح أبواب الاستاد للجمهور يوم المباراة، ابتداءً من الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا