• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تراوري يخضع للفحص.. وكيتا جاهز للمشاركة

لموشي يصحح أخطاء الجيش في «الجامعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

رفع الجيش من وتيرة استعداداته للمواجهة المصيرية مع العين بعد غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لتعويض خسارته في لقاء الذهاب 3-1، حيث يحتاج إلى الفوز بهدفين من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

ودخل الجيش في مرحلة الجد وفتح ملف مباراة العين بعد الانتهاء من مباراته أمام الخور في الدوري والتي حسمها لمصلحته بهدف وضع الفريق على قمة الدوري، ومنح دفعة وحافزاً للاعبين قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة، وخاض الفريق تدريبات قوية بقيادة مدربه الفرنسي صبري لموشي على ملعب «جامعة قطر»، للوصول إلى أفضل جاهزية على المستويين البدني والفني لتحقيق النتيجة المرجوة أمام العين، في المباراة التي يستضيفها ملعب عبدالله بن خليفة في نادي لخويا.

وحاول لموشي خلال اليومين الماضيين خوض تدريبات خفيفة خوفاً من تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب الحمل البدني الزائد نتيجة لضغط المباريات ما بين الآسيوية والمحلية.

كما حرص خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الجيش والخور الأخير وأيضاً في لقاء الذهاب، حتى لا تتكرر أمام العين بالإياب، خصوصاً أن المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريق، من أجل بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي. ومنح المالي سيدو كيتا دفعة معنوية كبيرة لزملائه في الفريق بعودته للمشاركة بقوة في التدريبات، بعد شفائه من الإصابة بالعضلة الضامة، والتي غاب على أثرها عن لقاء الخور الأخير، لرغبة الجهاز الفني في منحه المزيد من الراحة، خوفاً من تكرارها مرة أخرى، وليكون اللاعب جاهزاً بنسبة 100%، ومن المقرر أن يعود للتشكيلة الأساسية لمواجهة العين.

وفي الإطار نفسه، منح المدرب لموشي، مدافع الفريق دامي تراوري راحة لمدة يومين على أن يخضع لكشف طبي اليوم في مستشفى «سبيتار»، بعد تعرضه لكدمة في العضلة الأمامية خلال لقاء الخور الأخير في الدوري، غادر على أثرها الملعب منتصف الشوط الأول. ويأمل الجهاز الفني في سرعة شفاء اللاعب من أجل اللحاق بلقاء العين، خصوصاً أنه أحد الأعمدة الأساسية في الدفاع، بجانب الثلاثي محمد الجابري وعبدالرحمن أبكر والبرازيلي لوكاس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا