• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دموع البخيت» تفتح باب الجدل حول مصيره مع «الإعصار»

«فلسفة جوكيكا» تمهد الطريق أمام تفوق حتا على اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

حقق لاعبو حتا المطلوب بالفوز على اتحاد كلباء 2-1، في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، بعد مرحلة من تراجع النتائج، وأكدوا بهذه النتيجة أن «الإعصار» استفاد من تغيير الجهاز الفني، بالتعاقد مع المدرب المقدوني جوكيكا بعد طي مرحلة المدرب السابق وليد عبيد.

وأكثر ما أثار الاهتمام في لقاء حتا واتحاد كلباء مشهد دموع الأردني ياسين البخيت، بعد دوره المؤثر في الهدف الثاني لفريقه بلمسة رائعة منحت زميله عدنان حسين فرصة تسجيل الهدف الثاني، ويبدو أن دموع اللاعب تتزامن مع التكهنات حول بقائه مع الفريق من عدمه.

ووصف البخيت تألقه مع فريقه أمام كلباء بأنه أفضل رد على المشككين في قدراته مع حتا في الفترة الماضية، رغم جهوده الكبيرة مع الفريق بالرغبة في وضع بصمته القوية مع «الإعصار» في الموسم الحالي، خصوصاً أن تجاربه الاحترافية خارج الأردن في الدوري السعودي، مثلت الدافع المعنوي المطلوب لتقديم الإضافة مع حتا، مضيفاً: حققنا النتيجة المطلوبة في مواجهة كلباء ونستحق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهي مهمة للغاية، خصوصاً أن اللاعبين لم يتراجعوا عن مبدأ المنافسة على النتائج الإيجابية في الدوري، بعد التراجع الذي رافق الفريق في المباريات الماضية في الدوري وكأس الخليج العربي.

وأكد البخيت تمكسه بعقده مع حتا ورغبته في تقديم المستوى المطلوب في المباريات المقبلة في الدوري، خصوصاً أن الفوز يمثل أفضل مرحلة يمكن أن تنتظرها الجماهير قبل المواجهة المقبلة مع بني ياس ضمن المرحلة الرابعة من الدوري.

وبدوره عبر الروماني أدريان عن سعادته بتسجيل الهدف الأول في مرمى اتحاد كلباء وقال إن فريقه استحق الفوز وسعى له والمطلوب متابعة الأداء القوي في المرحلة المقبلة من الدوري. وكشف أدريان أنه حرص على رفع علامة النصر إلى زوجته التي كانت تتابع المباراة على استاد حمدان بن راشد، مضيفاً: الأمر على علاقة بالتعبير عن السعادة التي شعرت بها بعد الهدف، وحرصت على إهداء الهدف إلى زوجتي وصديقي والجماهير الحتاوية.

ولم يخف المدرب جوكيكا سعادته بالفوز الأول له ولفريقه في الدوري، وقال إنه يعبر عن الرغبة القوية من اللاعبين في تقديم المستوى الفني المطلوب، كما أنه يعني بوضوح أن فلسفتي إلى اللاعبين وصلتهم بالطريقة المناسبة، رغم أن المواجهة كانت صعبة للغاية أمام المنافس، لكن المهم أن الانضباط التكتيكي من اللاعبين كان بالمستوى المطلوب في الدفاع والهجوم وهذا الشيء يساعدنا على متابعة المشوار بالروح المعنوية العالية.

ودعا جوكيكا الجماهير لمساندة اللاعبين في المباريات المقبلة بالدوري، خصوصاً أن الحضور لم يلبِ التوقعات أمس الأول وقال إن غياب الجماهير عن المباريات ليس جيداً للاعبين وكرة القدم. و قال الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء إن الفريق لا يستحق الخسارة التي تعرض لها أمام حتا إثر الأداء الجيد في شوطي اللقاء، والمشكلة أننا لم نستفد من الفرص التي حصلنا عليها أمام مرمى أصحاب الأرض، ونسعى لترتيب الأوراق في الأيام المقبلة قبل الانتقال إلى الجولة المقبلة من الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا