• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جوارديولا يطالب منتقديه باحترام لاعبي ومسؤولي بايرن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

ميونيخ (د ب أ)

بات من حق بايرن ميونيخ الألماني الاحتفال بلقب «البوندسليجا»، الذي حققه منذ أربعة أسابيع بعدما عاد لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، بفوزه في مباراته الأخيرة في البطولة على ماينز.

ووقف الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن بجانب لاعبيه في وسط ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري عقب انتهاء المباراة مع ماينز للاحتفال باللقب مع الجماهير التي رفعت صورا ورقية للدرع يتوسطها رقم «25» وهو عدد مرات تتويج بايرن بالمسابقة.

ورغم أن من حق لاعبي ومسؤولي الفريق الاحتفال بلقب الدوري، فإن البعض قد يرى أن بايرن أهدر فرصة مواتية لتكرار التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا)، التي حققها عام 2013 تحت قياده مدربه المعتزل يوب هاينكس.

وبعد حصوله على لقب الدوري، أخفق بايرن في الاحتفاظ بلقب كأس ألمانيا للموسم الثالث على التوالي، عقب خسارته بالركلات الترجيحية على ملعبه أمام غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي للبطولة.

وعقب الخروج من بطولة الكأس، تلقى بايرن، الذي طاردته لعنة الإصابات بعنف، ضربة موجعة أخرى بخروجه من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، عقب خسارته 3- 5 أمام برشلونة الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا