• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أظهر قدراً من التفاؤل

بنجلون: الفوز باللقب تحدٍ واجب النفاذ!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أظهر عبد السلام بنجلون نجم هجوم الفتح الرباطي قدراً كبيراً من التفاؤل في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي اليوم، وإحراز لقب البطولة، والعودة به إلى المغرب، وذلك لتعويض إخفاقات فريقه الأخيرة في بطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس العرش.

وقال بنجلون: بعد خسارتنا في كأس العرش وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، أصبح فريقنا مطالباً بتخطي النتائج السلبية بالفوز بكأس الصداقة، وقدمنا مستوى طيباً الموسم الماضي، وحصدنا الدوري، ونستحق أن نكون طرفاً في مباراة اليوم.

وأضاف: الأهم أن نظهر مستوى فريقنا خلال المباراة، وأن لديه مكانة متميزة في الكرة المغربية، كل مباراة نخوضها نطمح للفوز فيها والخروج بنتيجة إيجابية، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا، بغض النظر عن الأخوة والصداقة التي تجمع الاتحادين المغربي والإماراتي، يجب أن نفوز فيها.

وقال: العودة بالكأس أمر مهم بالنسبة لنا، التحدي بالنسبة لفريقنا هو الفوز ونحن مستعدون للمواجهة، وسنقدم مباراة في المستوى، وخضنا العديد من المباريات المهمة وكنا الطرف الأفضل، ونتمنى أن نكون في المستوى نفسه خلال اللقاء.

وعن الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، قال بنجلون: هناك تحسن مقارنة مع الأسبوع الماضي، وأتدرب مع الفريق، وسنرى إذا ما كان في إمكاني المشاركة من عدمه، فريقنا هو الفريق الوحيد في المغرب الذي لا يعتمد على لاعب واحد أو يتأثر بغياب لاعب، كل اللاعبين سواء، أي غياب لن يؤثر، لأن الفريق متكامل وفي أفضل مستوياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا