• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حمزة حجوي: ننتظر الجماهير المغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

شدد حمزة حجوي رئيس نادي الفتح الرباطي المغربي على أهمية المواجهة المرتقبة أمام الأهلي على كأس الصداقة والرغبة في المنافسة على اللقب، رغم صعوبة المهمة أمام «الفرسان»، مشيراً إلى أن المناسبة الرياضية الكبيرة في دبي فرصة جديدة لتأكيد تطور العلاقات الرياضية بين البلدين، بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى من بطولة الصداقة بين العين والوداد المغربي في الدار البيضاء.

وقال: فخورون بالمشاركة في المناسبة الرياضية المرموقة أمام الأهلي، ونتمنى المزيد من التطور في العلاقات الثنائية بين شعبي البلدين في جميع المجالات، ونرجو أن تكون المواجهة محتشدة بالمتعة والقوة والإثارة في الملعب، ضمن إطار التنافس الرياضي الجميل .

وأضاف: لاعبو الفتح تابعوا التحضيرات بطموح تقديم الصورة المشرفة التي تعبر عن قيمة الفريق الفائز بدرع الدوري في الموسم الماضي، وثقتنا كبيرة في اللاعبين للحصول على النتيجة الجيدة في دبي، وندرك جيداً بأنهم أمام أمسية مهمة للغاية عنوانها الأساسي الصداقة والرياضة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام المنافس صاحب الأداء القوي في الدوري.

وأعلن حمزة حجوي في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» غياب المهاجم عبدالسلام بن جلون عن نهائي الصداقة أمام الأهلي بداعي الإصابة التي تعرض لها أخيراً، موضحاً أن بقية اللاعبين على قدر التحدي لخوض المواجهة بالرغبة ذاتها في الحصول على اللقب الذي يمثل إضافة قوية لطموحات الفتح وجماهيره التي تنتظر من الفريق الأداء المشرف في دبي.

ورداً على سؤال حول الأهلي قال حمزة حجوي: لا شك أننا أمام اختبار قوي في مواجهة هذا الفريق الذي يخوض المواجهة على ملعبه وأمام جماهيره، ولكن في الوقت نفسه فإننا نعول كثيراً على جماهير الجالية المغربية في الإمارات لمساندة اللاعبين وتعزيز طموحاتهم في الميدان على نحو يمنحهم القوة والإصرار للإجهاز على المنافس، والتحليق بلقب البطولة في نسختها الثانية.

وأضاف: ننظر بتقدير كبير إلى قيمة بطولة الصداقة في تعزيز العلاقات الجيدة والقوية بين الرياضة في الدولتين، ونتمنى أن نحتفل في الموسم المقبل باستضافة نهائي كأس الصداقة في نسخته الثالثة في المغرب، حتى نستفيد من ثمار البطولة في تبادل الخبرات والاستفادة المشتركة من كل المعطيات التي تعبر عن التطور الرياضي في الإمارات والمغرب، وثقتنا كبيرة بأن البطولة باتت تحظى بالتقدير الكبير في الشارع الرياضي، بسبب النجاح المنقطع النظير في النسخة الأولى التي أقيمت في الدار البيضاء بين فريقي العين والوداد المغربي.

وفي إطار مختلف، اعتبر حمزة حجوي أن انتقال مراد باتنا إلى نادي الإمارات بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، خطوة مهمة لدعم طموحات اللاعب صاحب الأداء القوي مع الفتح في الموسم الماضي، خصوصاً أنه سيكون أمام اختبار كبير للغاية بمشاركته في الدوري مع فريقه الجديد، في ظل الإثارة القوية التي تتميز بها المنافسة.

وقال: كانت هناك رغبة مراد باتنا في خوض تجربة الاحتراف بعد مشوار رائع مع الفتح في المواسم الماضية، وإدارة النادي حرصت على تمديد التعاقد معه حتى 2018، ونتمنى له التوفيق في مشواره الاحترافي، ونثق في تألقه مع فريقه الجديد، خصوصاً أنه نجح في تسجيل 11 هدفاً مع الفتح الرباطي، ونال نجومية الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا