• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يدفع ضريبة الإرهاق ويحوِّل أنظاره إلى الآسيوية

«العميد» يستعيد ذكريات «النصر» بروح «الكود 89»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

جاء صعود النصر إلى الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، في ليلة استثنائية أمس الأول، عاشت خلالها الجماهير في استاد آل مكتوم واحدة من ليالي أيام الزمن الجميل، وذكريات الـ«89»، ليس لأنه رقم الدقيقة التي عرف فيها السنغالي توريه طريق المرمى مسجلاً هدف الفوز في مرمى العين حامل اللقب، والمتوج بلقب دوري الخليج العربي، حيث يرتبط هذا الرقم أيضاً بالسنة الأخيرة التي عرف فيها «العميد» طعم التتويج بأغلى الألقاب، وتحديداً عام 1989، ليكمل ثلاثيته، التي تنتظر منذ وقت طويل كأساً رابعة باتت ممكنة بعد هذا الانتصار.

وعبر الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار على العين، الذي وصفه بأفضل فريق بالدوري، مبيناً أن فرحته المضاعفة كانت بسبب المسيرة المميزة للفريق على مدى موسمين، بلغ فيهما الدور نصف النهائي على أقل تقدير في 5 مسابقات كؤوس مختلفة. وقال «منذ توليت المهمة بلغنا نصف النهائي ومنه نهائي ولقب كأس الأندية الخليجية العام الماضي، ونصف نهائي كأس رئيس الدولة العام الماضي، ونصف نهائي ومنه نهائي ولقب كأس الخليج العربي الموسم الحالي، ونصف نهائي البطولة الخليجية العام الحالي، وعدنا حاليا إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة، الذي نسعى أن نكمل المشوار فيه، هذه الطريقة التي تمنحنا المزيد من الحافز والضغط الإيجابي الذي يرتفع معه سقف الطموحات».

وأوضح المدرب أن المباراة جاءت صعبة، وقال «سنحت لنا فرصاً عديدة للتسجيل في أول الدقائق، قبل أن يعود العين بعد عشرين دقيقة، وسارت المباراة بشكل متوازن، أدركت أن من سيسجل أولاً سيحقق الفوز، وكنا محظوظين بالهدف الذي جاء بالدقائق الأخيرة».

وأشاد المدرب بجهود لاعبيه، وقال «لعبوا بطريقة مميزة للغاية على مدى دقائق اللقاء، التركيز العالي طوال الوقت واستمرارهم بهذا الأمر حتى نهاية المباراة أمر مهم للغاية، العين فريق يتمركز جيدا ويتحكم بالكرة لكن دفاعنا كان يقظاً وحاولنا أن نصنع أكبر قدر ممكن من الفرص، ونستغلها بأفضل طريقة ممكنة».

وحول ارتدائه الجاكيت رغم حرارة الجو بالخارج، قال مازحاً «لحسن الحظ لا يوجد حكم يطلب مني ارتداءه داخل قاعة المؤتمرات الصحفية لذلك نزعته هنا، أفضل ارتداءه بالخارج بدلاً من ملابس اللاعبين على مقاعد الاحتياط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا