• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضبط آسيوية ملاحقة بقضايا نصب واحتيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

تمكنت فرق الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، من إلقاء القبض على امرأة آسيوية بعد تعدد البلاغات ضدها بالنصب والاحتيال بدعوى قدرتها على جلب الخادمات من الفلبين مقابل مبالغ مالية.

وقال العقيد أحمد ثاني بن غليطة مدير إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي: إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود بلاغ من مواطنة تؤكد فيه أنه وأثناء تواجدها في مقر سكنها الواقع في منطقة الورقاء الرابعة، طرق أحدهم باب منزلها وعند فتحها الباب شاهدت امرأة فلبينية، ادعت أن اسمها روبي، و تعمل في شركة (ك. ب) لتوريد الخدم، وعرضت عليها عدداً من صور الخادمات، فاختارت المبلغة إحداهن واتفقت مع المتهمة على مبلغ 6 آلاف درهم لاستقدام الخادمة، ودفعت نقداً 3 آلاف درهم، على أن تدفع الباقي بعد إحضار الخادمة،وحررت المتهمة إيصال لصالح المبلغة مع نسخه من جواز سفر المتهمة ثم غادرت المكان.

وأضاف العقيد بن غليطة أن المبلغة أفادت بأن المتهمة اختفت فترة طويلة ولم ترد على اتصالاتها وبعدها أغلقت هاتفها. وبالتأكد من الشركة التي ادعت العمل فيها تبين أنها وهمية، وبعد معاينة نسخة من جواز سفر المتهمة تبين أنها تدعى (روبي ج. ج.ف) وأنها مطلوبة لجهات عدة، فتم التعميم عليها وبدا البحث عنها.

ونوه العقيد بن غليطة إلى أنه بمراجعة بيانات المتهمة اتضح أنه مقدم ضدها بلاغات مشابهة في مركز شرطة الرشدية، كما أن عليها تعميم في مركز شرطة القصيص، وتعميم مطلوب لإدارة الجنسية والإقامة في الشارقة للهروب من الكفيل. وأشار إلى أنه تم تكثيف البحث عنها إلى أن تم ضبطها قبل الإيقاع بضحية أخرى، وألقي القبض عليها. وباستجوابها اعترفت بما نسب إليها من بلاغات، وتم تحويلها إلى النيابة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض