• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إخلاء «وهمي» لسجن الجنح بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

شهد العميد علي محمد الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، بحضور مديري الإدارات الفرعية، تجربة إخلاء أثناء حريق في مبنى النزلاء بإدارة سجن الجنح والمخالفات.

وبدأ سيناريو التجربة بتلقي غرفة الرقابة والسيطرة بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بلاغاً باندلاع حريق في المبنى (A) بإدارة سجن الجنح والمخالفات، مما أدى إلى وقوع إصابات وحالات إغماء وهلع بين النزلاء.

وأسفر سيناريو التجربة الذي قام بتنفيذه قسم إدارة المخاطر بمكتب ضمان الجودة بالتنسيق الكامل مع جهات الدعم والمساندة المتمثلة في إدارة الدفاع المدني، والإدارة العامة للأدلة الجنائية، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والجناح الجوي، عن نجاح عملية الإخلاء دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات، إضافة إلى تضافر الجهود من كافة الجهات المعنية والمساندة.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ البرنامج الزمني للإخلاءات التدريبية لإدارات ومراكز شرطة دبي للعام الجاري، ضمن استراتيجية شرطة دبي للارتقاء بخطط الإخلاء، والوقوف على درجة فعالية القيادة والتحكم والجاهزية، والاستعداد لكافة الحوادث المحتمل وقوعها في مباني ومنشآت ومراكز شرطة دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض